عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان تنعي وفاة نجل وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة: حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

حرصت الفنانة شريهان على نعي المراسل الصحفي وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة، وذلك بعد وفاة نجله حمزة في الساعات القليلة الماضية، وذلك إثر تعرضه للقصف على يد جيش الإحتلال الإسرائيلي أثناء ضربهم في غزة منذ السابع من شهر أكتوبر المنقضي حتى وقتنا هذا.

شريهان تنعي وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة 

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس ناعية نجل وائل الدحدوح في منشور رصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.. حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وكتب الفنان أكرم حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام هو الآخر، ناعيًا وائل الدحدوح:  لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك.

وفاة نجل وائل الدحدوح 

وكان قد رحل نجل وائل الدحدوح في الساعات القليلة الماضية بعد القصف الإسرائيلي على غزة ليدخل الدحدوح في حالة انهيار مروعة وحزن شديدة على فراق نجله، حيث سبق واستشهد عدد من أفراد عائلة وائل الدحدوح بمن فيهم زوجته وابنه وابنته وحفيده في قصف إسرائيلي استهدف منزلا نزحوا إليه بمخيم النصيرات وسط غزة.

شريهان تنتقض جيش الاحتلال الإسرائيلي 

وكانت الفنانة شريهان قد تحدثت عن الاحتلال الاسرائيل وما يفعله في غزة، حيث قالت في منشورها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: "نقض العهود" .. الاحتلال الفاشي الإسرائيلي هكذا هم دائماً وأبداً منافقين إذا عاهد أحدهم غدر، وإذا خاصم فجر، وإذا حدَّث كذب، وإذا ائتمن خان، تاريخ الكيان الصهيوني مليءٌ بصفحاته السوداء، التي تبين حالهم تجاه العهود والمواثيق، فكم مرةً نقض الصهاينه عقودًا عقدوها، ومواثيق أبرموها، فلا يحفظون لأحد عهدًا، ولا يرعون له وعدًا. 

وأضافت: الصهاينة أحقر البشر على وجه الأرض، الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وجيشه النازي المحتل، بحق المدنيين في غزة، تؤكد أن الصهاينة هم من أحقر البشر على وجه الأرض، ولازالت الفنانة شريهان تهاجم الكيان الإسرائيلي الصهيوني منذ بداية الأزمة الفلسطينية حتى وقتنا هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي