عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النبراوي: حرصنا على اتباع إجراءات تنظيمية جديدة بمشروع الرعاية الصحة هذا العام

طارق النبراوي
طارق النبراوي

قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في بيان صادر عن النقابة حول فتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية، إن النقابة حرصت خلال هذا العام على اتباع إجراءات تنظيمية جديدة، وذلك للتسهيل على أعضاء الجمعية العمومية في مشروع العلاج.

وأضاف نقيب المهندسين، وفقا لتصريحات رصدتها تحيا مصر أن النقابة أتاحت عدد أكبر من نوافذ الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية، علاوة على تواجد  عدد من النوافذ للدفع الإلكتروني، وأخرى لكبار السن بالإضافة إلى تخصيص أفراد من الموظفين لمساعدتهم، في إطار حرص النقابة على توفير سبل الراحة وتقديم خدمة متميزة للمهندسين وأسرهم.

مشروع الرعاية الصحية بنقابة المهندسين

أعلنت نقابة المهندسين عن فتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية حيث يستعرض تحيا مصر خلال السطور التالية آخر موعد للتقديم في مشروع الرعاية الصحية.
وتواصل نقابة المهندسين استقبال طلبات الراغبين في الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية وذلك عن طريق التطبيق الإلكتروني، أو بالحضور لمقر مشروع الرعاية الصحية بمقر النقابة.

ومن المقرر أن ينتهى فتح قد فتحت باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية في يوم 31 مارس القادم بعدما تم افتتاحه  في  18 ديسمبر الماضي.

تحسين الخدمة لعمومية المهندسين من خلال التوسع في التعاقد

من جانبه قال الدكتور المهندس أحمد البدوي، وكيل نقابة المهندسين و رئيس لجنة الرعاية الصحية، في بيان إنه على مدار السنوات الماضية شهد مشروع الرعاية الصحية بالنقابة تطورًا كبيرًا، بالإضافة إلى إدخال خدمات جديدة.

وأكد وكيل نقابة المهندسين و رئيس لجنة الرعاية الصحية، على أن النقابة تعمل بجدية على تحسين الخدمة من خلال التوسع في التعاقد مع جهات عدة وإضافة عدة خدمات طبية جديدة.

وأضاف أنه تم التوجيه بزيادة عدد شبابيك ومراجعة بيانات المهندسين لسرعة انتهاء إجراءات الاشتراك أو التجديد، لافتًا إلى أن النقابة حرصت على توفير "موبايل أبلكيشن" والإعلان عنه قبل فتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية يمكّن المهندس من الاشتراك أو التجديد، أو إضافة عضو من مكانه دون الاضطرار للمجيء إلى مقر النقابة، وذلك حرصًا على وقت الأعضاء وعدم التزاحم، وعدم إرهاق المهندسين.

خدمات الدليل الطبي للجهات العلاجية لنقابة المهندسين على التطبيق الإكتروني

جدير بالذكر أن نقابة المهندسين وفرت تطبيق إلكتروني يتيح خدمات الدليل الطبي للجهات العلاجية حسب المناطق، وخدمات الموافقات الطبية، وخدمات المقترحات والشكاوى، بالإضافة إلى خدمة أخبار مشروع الرعاية الصحية يأتي هذا في إطار حرص النقابة على تيسير الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي