عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش عن نجل وائل الدحدوح: كان يعلم بأنه راحل فيواسي أباه ويطبطب عليه قبل رحيله

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة كندة علوش على نعي نجل المراسل الصحفي وائل الدحدوح وذلك بعد أن وافته المنية في الساعات القليلة الماضية وذلك إثر تعرضه للقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وأيضا سعي الإسرائيلين على استهداف الصحافة والمراسلين لمنعهم من نقل أحداث غزة.

كندة علوش توجه رسالة مؤثرة لنجل وائل الدحدوح 

ونشرت كندة علوش صورة المراسل وائل الدحدوح عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، قائلا: إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرتهذا ما نشره الشهيد الراحل حمزة الدحدوح البارحة قبل أن تغتاله قوات العدو المجرم..وكأنه يعلم بأنه راحل فيواسي أباه ويطبطب عليه قبل رحيله.. ماهذه القسوة.

كندة علوش 

وتابع حديثه، قائلا: ‏ليت كلماتنا ومواساتنا ودعاءنا وعزاء كل محبيك يمحو ولو جزءاً ضئيلاً من ألمك ويخفف عنك.

نجوم الفن ينعون وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة

وحرص على نعي نجل وائل الدحدوح عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة شريهان والذي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.. حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

بينما كتب اكرم حسني: "لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك"، في حين كتب محمود المهدي: فقد زوجته وأطفاله وفقد بيته وفقد الأصدقاء والاهل واليوم فقد ابنه الأكبر الراجل ده فعلا فعلا خسر كل حاجه حرفيا أقل مايقال عنه جبل فلسطين خسر كل حاجه من اجل بلده وللأسف يجي واحد معندوش شرف يقولك هم باعوا ارضهم من زمان.

كندة علوش تدعوا للتوحد لإنقاذ غزة 

وجدير بالذكر، أنه سبق وناشدت كندة علوش العالم بالتوحد لإنقاذ غزة والوقوف أمام هذا الكيان الوحشي الذي فقد انسانيته، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس: يجب أن يتحد العالم ويطالب بمحاكمة عادلة لكل من شارك في هذه الجرائم التي تحدث في فلسطين، هؤلاء مجرمون مكانهم السجن.. هؤلاء ينظرون لنا كأننا بشر أقل منهم.. هؤلاء عنصريون.. هؤلاء حثالة.. لا تنخدعوا بمناصبهم وملابسهم الرسمية الأنيقة.. هؤلاء هم المجرمون الحقيقيون.

تابع موقع تحيا مصر علي