عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد محسن: مشاركة الرئيس السيسي في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد رسالة محبة وسلام

 النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

تقدم النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن تعم تلك المناسبة المجيدة على جموع الشعب المصري بالخير والسعادة وموفور من الاستقرار والأمن.

وقال محسن، في تصريح صحفي له اليوم يرصده تحيا مصر، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أقباط مصر الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، تأتي تأكيدا على الروابط والآواصر الطيبة والمحبة التي تربط نسيج هذا الوطن، وأن جموع الأمة الإسلامية تهنىء وتشارك الإخوة الأقباط اعيادها.

النائب أحمد محسن:موقف مصر محترم ومشرف تجاه الرفض القاطع لمحاولات تهجير الفلسطينيين

ونوه عضو مجلس الشيوخ: بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي المنطلق من القلب، بشأن الأحداث الجارية والتحديات المتصاعدة، في المنطقة وبالأخص ما يحدث مفب قطاع غزة والضفة الغربية، مشيرا إلى أن موقف مصر محترم ومشرف تجاه الرفض القاطع لمحاولات تهجير الفلسطينيين، وضرورة إيجاد حلول سريعة لوقف إطلاق النار.

النائب أحمد محسن:  مصر ستظل مفتاح الحل للقضية الفلسطينية بمساعيها الجادة مع كافة الأطراف

وأشار نائب بني سويف: إلى أن مصر ستظل مفتاح الحل للقضية الفلسطينية بمساعيها الجادة مع كافة الأطراف للتوصل لحل يضمن استدامة دخول المساعدات الإنسانية لغزة بالإضافة إلى وقف الحرب الشنعاء التي تخسر يومياً أرواحا بشرية بريئة.

النائب أحمد محسن: الشعب المصري سيظل نسيجا وطنيا واحدا متحدا خلف قيادته السياسية

واختتم النائب أحمد محسن: حديثه بالقول: الشعب المصري سيظل نسيجا وطنيا واحدا متحدا خلف قيادته السياسية للعبور إلى الامان والتكاتف للمرور من المحن والشدائد إلى ربوع الجمهورية الجديدة.

وكان قد بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلي قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، هذا نصها: 
"قداسة/ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية 
يسرني، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن أبعث إلي قداستكم وإلي جميع إخواننا الأقباط بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد، وأن يعيده الله عليكم بكل الخير والسعادة.

واغتنم هذه المناسبة الطيبة لكي أشيد بقوة التلاحم والترابط بين أبناء  مصر - مسلمين وأقباط- في مسيرتنا نحو المستقبل المنشود لهذا الوطن العزيز، فمصر، هي مهد الرسالات السماوية، وهو ما كان وسيظل مصدر الإعزاز لهذا البلد العظيم علي مر التاريخ.

فرسالتنا لأجيالنا الحالية والقادمة أن وحدتنا الوطنية هي ركيزتنا الرئيسية للتنمية والتقدم، وتماسك النسيج الوطني لهذا الشعب العظيم هو درعه الحامي وحصنه المنيع، فالوطن في حاجة لتضافر جهود جميع أبنائه وهو يعبر مرحلة التطوير والبناء من  أجل أن يعبر لغد افضل  وغد مشرق لأبنائنا.

أدعو الله تعالي  أن يرعي مصر، وأن يحفظ أهلها، وأن ينعم عليها بدوام الأمن والرقي والازدهار.

تابع موقع تحيا مصر علي