عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا .. تريزيجيه يسجل من صناعة صلاح في الشوط الأول

نتيجة مباراة مصر
نتيجة مباراة مصر وتنزانيا

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وتنزانيا في مواجهة ودية استعدادية لكأس أمم أفريقيا 2023 وبتقدم منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء سجله محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وبصناعة رائعة من محمد صلاح قائد منتخب مصر، وسط أداء متوسط خلال مجريات الشوط الأول.

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الشوط الأول

بدأت المباراة هادئة من المدرجات ولم يكن هناك عدد كثير من الجماهير رغم السماح بوجود 30 ألف متفرج لمشاهدة مباراة اليوم، وكانت هناك مطالبات من اتحاد كرة القدم المصري للجماهير المصري بضرورة حضور المباراة لدعم اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لكأس أمم أفريقيا، ويرصد تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في بداية المباراة وسدد كرة قوية ولكنها خرجت بجوار المرمى بقليل.

وكاد علي ساماتا أن يسجل الهدف الأول لمنتخب تنزانيا في الدقيقة 17 وسدد كرة قوية من جارج منطقة الجزاء، وتصدى لها محمد صبحي بشكل خاطئ وتمكن الدفاع أن يبعد الكرة إلى ركلة ركنية لمنتخب تنزانيا.

لا يتوفر وصف.
مباراة مصر وتنزانيا

واستمرت نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا حتى الدقيقة 30 بدون تسجيل أي أهداف ولن تكن هناك أي خطورة لمنتخب مصر سوى من تسديدة محمد صلاح في بداية المباراة، وكاد محمد صبحي أن يخطأ في الدقيقة 25 ويكلف منتخب مصر الهدف الأول ولكن تم حل الأمر بهدوء.

وعاد ضغط منتخب مصر من جديد وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، ويسجل الهدف الأول مستغلاً خروج حارس المرمى، ويسجل الهدف التقدم لمنتخب مصر، لتتغير نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا.

وأضاع محمد صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 39 وكادت نتيجة مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا أن تتغير في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية من مروان عطية ولكن تصطدم الكرة في العارضة، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء.

مصر وتنزانيا

تشكيل منتخب مصر الرسمي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

حراسة المرمى: أحمد حجازي، عمر كمال عبد الواجد، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم.

وسط الملعب: مروان عطية، إمام عاشور، محمد النني.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه.

وتم استبعاد محمد الشناوي من مباراة اليوم بجانب احمد الشناوي حارس بيراميدز، وياسر إبراهيم ومحمد هاني بجانب أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز، ولم يعلن روي فيتوريا عن الأسباب حتى الان، ويبدو بأن القرار من أجل الراحة.

قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد حمدي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد هاني - علي جبر - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد سامي.

خط الوسط: محمود حمادة – محمد النني – حمدي فتحي – إمام عاشور - مروان عطية - مهند لاشين - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا. 

تابع موقع تحيا مصر علي