عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف تثير الجدل حول طلاقها: كن رجلًا وسرحها بإحسان

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها مع أبلة فاهيتا _ أرشيفية

أثارت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، بعد بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات، ويرصد تحيا مصر التفاصيل في السطور التالية.

حقيقة طلاق شيماء سيف 

ونشرت شيماء سيف نصًا عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام يقول: إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان،حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

شيماء سيف في معكم منى الشاذلي 
شيماء سيف 

شيماء سيف: العري بقى فوق الوصف

على الصعيد الآخر، كتبت شيماء سيف عبر حسابها على إنستجرام: طول عمرنا بنطلع البحر ونشوف مايوهات اشكال وألوان لكن السنة دي العري بقى فوق الوصف،  والمايوهات بقت تتلبس في كل مكان مش البحر بس واللي في نظري اصلا ملابس داخلية، هي البنات دي ملهاش ولا اب ولا اخ ولا زوج قلبهم ياكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم.

وتابعت، المفروض الجسم ده نحافظ عليه مش نمتع بيه غيرنا، فين نخوة الرجولة وحياء البنات، العرى مظهر من مظاهر التخلف الفكري واللي فاكر ده تحضر ماشي ورا القطيع بدون وعي.

شيماء سيف تنفي فقدان وزنها

وكشفت شيماء سيف حقيقة فقدانها وزنها قائلة: يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني أنتي خسيتي ولا مخستيش، وللأسف هصدمكم وأقولكم أني لسه مخستش زي ما أنتم شايفين بس منكرش أن الصور طبعا شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة، وممكن أفكر قريب وأخد الخطوة دي.

وتألقت شيماء سيف في مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ أيضًا.. 

سبب صادم وراء انهيار سما المصري من البكاء بعد خروجها من السجن.. تعرف عليه 

حصاد 2023.. أفلام سُحبت من دور العرض لفشلها 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي