عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فاروق تحتفل بخطوبتها على محمد العمروسي.. صور

مي فاروق ومحمد العمروسي
مي فاروق ومحمد العمروسي _ أرشيفية

احتفلت المطربة المصرية مي فاروق، بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، داخل منزلها وسط الأصدقاء والأهل، حيث تفاجئ الجمهور.

لقطات من خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وانتشر عدد من صور حفل الخطوبة التي يستعرضها تحيا مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مي فاروق بجامبسوت والعمروسي ببدلة باللون الكحلي.

مي فاروق ومحمد العمروسي
حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

حفل مي فاروق في جدة

من جانبه، قالت مي فاروق خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها في جدة: يكفي توتري للقاء الجمهوري قبل الحفل، وعلى قد ما أنا بحبهم على قد ما مقابلتهم مش سهلة ليّا، وأنا لسه عارفة على المسرح دلوقتي وكانت مفاجأة مبسوطة جدًا بيها؛ لأني نفسي أغني في كل منطقة بالمملكة العربية السعودية، وألبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ وأعمل الجولة دي.

وتابعت مي فاروق، يمكن يكون ردي غريب شوية بس الوحيد اللي كنت أتمنى أشتغل معاه هو الأستاذ الكبير الراحل بليغ حمدي، ولكني تشرفت بإني اشتغلت مع عدد من الملحنين الكبار المحترمين زي محمد رحيم وعمرو مصطفى ورحمة الله عمار الشريعي والموسيقار أمير عبد المجيد.

تصريحات مي فاروق 

وأضافت، يمكن إنتاجي الخاص قليل شوية مش كتير أوي، ولكني لسه عاملة أغنية افتكرلك إيه مع الجميل الرائع عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وكان نفسي أقدمها النهارده على المسرح ولكن عشان الليلة كانت عن الفنون الخالدة فمكناش عايزين نحط أي أغنية جديدة أو خاصة.

واختمت مي فاروق حديثها، قائلةً: مهما عملت مش هعرف أهادي الجمهور السعودي؛ لأنه جمهور رائع وسميعة جدًا بيعرفوا يقدروا الفن، ومهما عملتلهم مش هعرف أعبرلهم عن حبي ولكن أتمنى إن شاء الله أقدم لهم أغنية باللهجة الخليجية وأعرف أعملهم حفلات أكتر يتبسطوا بيها.

اقرأ أيضًا.. 

بعد الهجوم عليها بسبب مسلسل الفريدو.. إلهام شاهين: أنا موعودة بكده دايمًا 

دعاء حلمي: مي سليم شغاله أكتر من أختها ميس ودا بيرجع لحب الناس 

هذا وأوضحت مي فاروق خلال لقائها مع منى الشاذلي، عندما أغني أغنية بعيد عنك لـ كوكب الشرق أم كلثوم، مشاعري تتحرك وأتأثر لإني أتذكر والدي الله يرحمه.. والدي كان يحب الأغاني الثقيلة الحلوة القديمة، وهو توفى من 4 شهور، وكان مستمعي وداعمي ومعلمي الأول.

وتابعت، هو أول من علمني الغنا، لإنه كان مطرب قوي جدًا، وصوته حلو جدًا، وأنا ورثت الموهبة منه، وكان يحفظني ويذاكر لي ويساعدني، وأول معلق عليا، لو فيه حاجة حلوة يشيد بيا ولو فيه حاجة سلبية ينبهني، وكان يحضر لي حفلات الأوبرا.

واستطردت، أنا أحب دار الأوبرا لكن فكرة إنني موظفة كانت تقيدني طوال الوقت، ولا تجعلني احصل على القدر الكافي بي كمطربة.. فقررت تقديم استقالتي من دار الأوبرا لكي أرفع عنهم وعني الحرج لإن لا أخذ المساحة التي استحقها داخل الدار.

تابع موقع تحيا مصر علي