عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إصابة زينة بعد سقوطها.. احتفال مي فاروق بخطوبتها.. وهذه حقيقة طلاق شيماء سيف بعد تعنيفها جسديًا

مي فاروق وخطيبها
مي فاروق وخطيبها وشيماء سيف وزوجها _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الأحد الموافق 7 يناير، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

حقيقة طلاق شيماء سيف وكارتر بعد تعنيفها جسديًا

كشف المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، عن حقيقة انفصالهما بعد تعنفيها والاعتداء عليها جسديًا حيث انتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد بطلاقهما.

وكتب محمد كارتر زوج شيماء شيف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام في منشور رصده تحيا مصر: حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا إنه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! بتجيبوا الهري دي منين؟

شيماء سيف وزوجها 

وتابع، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه ؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه.

مي فاروق تحتفل بخطوبتها على محمد العمروسي

احتفلت المطربة المصرية مي فاروق، بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، داخل منزلها وسط الأصدقاء والأهل، حيث تفاجئ الجمهور.

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وانتشر عدد من صور حفل الخطوبة التي يستعرضها تحيا مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مي فاروق بجامبسوت والعمروسي ببدلة باللون الكحلي.

زينة تعلن سقوطها بعد إصابة نجلها بكسر: وقعت وقعة مزيكا

أعلنت الفنانة المصرية زينة سقوطها، مما أدى إلى إصابتها في ذراعها حيث نشرت صورة لها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول 

طارق الشناوي عن أزمة مؤلف سفاح الجيزة وهادي الباجوري: مش عايز أدخل في المعركة دي لكن المشاكل مش جديدة

وظهرت زينة في الصورة وهي تضع ضمادة على يدها، وفي تعليق يرصده تحيا مصر قالت: وقعت وقعة مزيكا.. الحمدلله قدر الله وما شاء فعل.

كما فجر المخرج المصري خالد يوسف والنجم المتألق أحمد العوضي عدة تصريحات خلال حلولهما ضيفا على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة اون الفضائية، للحديث عن فيلمهما الجديد بعنوان الإسكندراني والمتوقع أن يحقق نجاح واسع. 

تابع موقع تحيا مصر علي