عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان خطوبتهما.. تعرف على فارق العمر بين محمد العمروسي ومي فاروق

محمد العمروسي ومي
محمد العمروسي ومي فاروق _ أرشيفية

تفاجئ الجمهور مساء أمس الأحد الموافق 7 يناير، باحتفال المطربة مي فاروق بخطوبتها على الفنان المصري محمد العمروسي، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن فارق العمر بينهما، والذي يرصده تحيا مصر خلال السطور التالية.

محمد العمروسي ومي فاروق 

فارق العمر بين محمد العمروسي ومي فاروق بعد خطوبتهما 

وازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن فارق العمر بين كلا من محمد العمروسي ومي فاروق، اللذان وقع في حب بعضهما وقررا الزواج، فالفنان محمد العمروسي يصغر مي فاروق بثلاثة سنوات حيث أنه من مواليد 25 أغسطس 1985 بينما هي من مواليد 9 سبتمبر 1982.

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق 

محمد العمروسي يتألق في رسالة الإمام

جدير بالذكر، أنه شارك الفنان محمد العمروسي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل رسالة الإمام، وتدور أحداث مسلسل رسالة الإمام، الذي يتناول سيرة الإمام الشافعي ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، على مدار خمسين عاما مع نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، في وقت كانت تشهد فيه مصر صراعات على السلطة، ومحاولات انفصالية، وتشتت مذهبي، وضغوط اقتصادية ثقيلة، إذ يصل إليها الإمام الشافعي، ليسهم تواجده وشخصيته وعلمه في تخطي مصر تلك العقبات، إضافة إلى إلعادة الإمام استكشاف حياته وماضيه.

ويعد مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، محمد العمروسي، خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

تعليق محمد العمروسي على تريند انتش واجري 

من جانبه، علق محمد العمروسي على تريند انتش واجري، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: انا مش بلوم على هيثم صاحب الكلمة التافهه انا بلوم على الإعلام والفنانين والمسئولين عن رفع علام مصر وسط دول العالم انه يصدر قد ايه احنا شعب تافه وجاهل وحقهم انهم يشوفونا عالم تالت متخلف بسببكم.

 

وتابع، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كلكم بجد انتم صنعتم فى كل شاب وشابه بيحاول يتعلم او يجتهد الاحباط لان الجهل دلوقت هو اللى راكب الطريق بمساعدتكم انا اسف انى جبت اولادى فى الزمن ده ربنا يستر عليهم وعلى أولادكم جميعاً بس احنا فى زمن الجهل بتصنعوا الوحش اللى هياكل اولادكم ياريت نركز شويه والنبي عشانهم.

تابع موقع تحيا مصر علي