عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد العمل ومقرات تجديد اشتراك مشروع العلاج في فرعية مهندسين القاهرة

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

أعلنت نقابة مهندسين القاهرة عن أماكن مقرات ومواعيد العمل للتجديد السنوي في باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية لأعضاء الجمعية العمومية وأسرهم.

الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية

وقالت نقابة مهندسين القاهرة برئاسة المهندس حسام الديم عفيفي في منشور لها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه تقرر مواعيد العمل في النقابة الفرعية بالقاهرة بداية من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 7 مساءا.

وأضاف النقابة خلال المنشور إنه يمكن التقديم  في باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية للمهندسين وأسرهم في مقر  20شارع عماد الدين ومقر  6 شارع يوسف عباس بمدينة نصر و مقر ناد أبو الفدا و مقر ناد حلوان

وأعلنت نقابة المهندسين أنه من المقرر أن ينتهى فتح قد فتحت باب الاشتراك والتجديد بمشروع الرعاية الصحية في يوم 31 مارس القادم بعدما تم افتتاحه  في  18 ديسمبر الماضي.

انتخابات التجديد النصفي 

وكشفت نقابة المهندسين ممثلة في اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي برئاسة المهندس ياسر صقر أنه تقرر فتح باب الترشح على المراكز النقابية الشاغرة في انتخابات التجديد النصفي بداية من اليوم الإثنين الموافق 8 يناير لعام 2024.

وبحسب اللجنة العاليا لانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين فإنه من المقرر أن يستمر تلقي طلبات الترشح حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير من الشهر الجاري.

ووفقا لـ الجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي، عن شروط الترشح للراغبين في تقديم أوراقهم للترشح على مقعد انتخابات التجديد النصفي للنقابة في 2024.

وكانت قد كشفت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، عن فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة، للعام ٢٠٢٤، وذلك اعتبارًا من يوم الاثنين 8 وحتي يوم الجمعة 23 يناير 2024 من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة السادسة مساء بمقر النقابة بالشاطبى.

لجنة الإشراف على الانتخابات

وقال بيان النقابة الفرعية بنقابة الإسكندرية إن لجنة الإشراف على الانتخابات برئاسة المهندس صلاح حامد، رئيس اللجنة، ستبدأ في تلقى طلبات الترشيح، على 7 مقاعد لعضوية مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية للمقاعد التالية: 3 شعبة كهرباء، مقعد ميكانيكا، مقعد مدني، مقعد عمارة، مقعد غزل ونسيج أو بترول وتعدين.

ولفت البيان الصادر عن فرعية المهندسين في الإسكندرية إلى أن تلقي طلبات الترشح على مستوى الشعب الهندسية بالنقابة العامة للمهندسين بمختلف المقاعد حيث يفتح باب الترشيح لعدد ٥ مقاعد فوق السن ومقعدين تحت السن بشعب العمارة ومدني وميكانيكا وكهرباء، بينما عدد ٣ مقاعد فوق السن ومقعدين تحت السن بشعب كيمياء ونووية، غزل ونسيج، وبترول وتعدين.

تابع موقع تحيا مصر علي