عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرعية سوهاج: نقيب المحامين نظيف اليد صاحب الخلق القويم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 شهد افتتاح استراحة المحامين بطما، استقبالًا حافلًا لنقيب المحامين  عبدالحليم علام،رئيس اتحاد المحامين العرب من محامي سوهاج، بحضور عدد من  أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس نقابة سوهاج.

رفعت عبدالعال وكيل نقابة سوهاج
سيف حماد عضو مجلس النقابة العامة
عادل ابو الشباب نقيب المحامين بسوهاج

استقبال نقيب المحامين في سوهاج

في بداية الافتتاح قال سيف النصر حماد، عضو مجلس النقابة العامة، إنه خلال فترة وجيزة حقق عبدالحليم علام، انجازات ملموسة لم تشهدها نقابة المحامين، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تمت في العديد من الملفات النقابية، إلى جانب تقديم خدمات مميزة للسادة المحامين.

وأضاف عضو مجلس النقابة العامة، أنه تم تخصيص أرض لإنشاء نادي محامي سوهاج، مؤكدًا أن النقيب عبدالحليم علام، وعد فأوفى، فهو رجل صادق في وعده وفي حديثه، موجهًا الشكر له نيابة عن كل محامي سوهاج.

ومن جانبه، قال عادل أبو الشباب، نقيب المحامين بسوهاج، «لقد أثبت محامي طما انهم أفضل محامي سوهاج، نظرًا للاستقبال الحافل  والحفاوة التي استقبلوا بها نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، باستراحة المحامين بطما».

وأكد نقيب سوهاج، أن نقيب المحامين،  عبدالحليم علام، له مواقف مشرقة في الأزمات التي واجهت المحامين خلال فترة توليه نقيبًا للمحامين، مثل أزمة الفاتورة الإلكترونية، وغيرها من الأزمات التي نجح في العبور بالنقابة إلى بر الأمان.

نقيب المحامين نظيف اليد 

وفي ذات السياق، رحب  رفعت عبدالعال، وكيل نقابة سوهاج،  عبدالحليم علام، نقيب المحامين، لتشريفه وحضوره افتتاح استراحة المحامين بطما، مؤكدًا على حرص النقيب العام على وجود استراحات تليق بالسادة المحامين على مستوى محاكم الجمهورية وليس سوهاج فقط.

وأضاف وكيل نقابة سوهاج، أن المحامين وجدوا في  عبدالحليم علام، الشخص نظيف اليد، صاحب الخلق القويم، الذي يعمل لصالح المحاماة والمحامين.

جدير بالذكر أنه قد كلف نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، بصرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، لجميع المستحقين للمعاشات، بنحو 500 جنيه، على أن يتم صرفها من يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024.

وفي السابق أصدر  نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب،  قرارا بصرف منح استثنائية بمناسبة أعياد «الفطر والاضحى والقيامة»، للمحامين أصحاب المعاشات، ولجميع أسر  المتوفيين، بنحو500 جنيه في كل مناسبة.

وفي بيان لنقابة المحامين  فإن هذا يأتي  إلى جانب صرف منح استثنائية للمحامين  بمناسبة العام الدراسي الجديد، وذلك للقصر من أبناء السادة المحامين المتوفين، بواقع خمسمائة جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي