عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الدسوقي لـ تحيا مصر : «استمرار مبادرة كلنا واحد لمدة شهر يصب في مصلحة المواطن لمواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار»

علي الدسوقي
علي الدسوقي

ثمن النائب علي الدسوقي ، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، استمرار مبادرة كلنا واحد لمدة شهر اضافي من أجل توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين، مشيرًا إلى أن المبادرة تم مدها بداية من أمس الأحد 7 يناير، لمدة شهر.

علي الدسوقي لتحيا مصر: منافذ مبادرة كلنا واحد موجودة على مستوى أنحاء الجمهورية

وأشار النائب علي الدسوقي عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، إلى أن أغلب السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن متوفرة ضمن المبادرة، مشيرًا إلى أن منافذ المبادرة موجودة على مستوى أنحاء الجمهورية، والتي قامت وزارة الداخلية بفتحها للتيسير على المواطنين عمليات الشراء والحصول على السلع.

النائب علي الدسوقي

وأكد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن كبرى الشركات وسلاسل تجارية تعاونت مع وزارة الداخلية، دورها توفير السلع الغذائية وأحيانًا السلع غير الغذائية على مستوى 1500 منفذ على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن أسعار السلع مخفضة بنسبة تصل لـ 40%.

واستكمل النائب علي الدسوقي، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب:" مثل هذه المبادرة تكون لحل مشكلة التضخم وارتفاع الأسعار لبعض السلع والتي كانت تؤرق وتشغل بال المواطن المصري، مشيرًا إلى أن المبادرة سيكون لها مردود ايجابي في ظل مشاركة وزارة التموين واشراف ورقابة مباحث التموين.

والجدير بالذكر، أنه تم الإعلان عن استمرار مبادرة كلنا واحد، لمدة شهر، وتعد المبادرة هي أكبر مبادرة على مستوى الجمهورية، حيث يوجد نحو 1500 منفذ، بالإضافة إلى 6معارض رئيسية، و37 معرض فرعي بالإضافة إلى 1026 منفذ أمان والسيارات المتحركة.

وهو ما أكده أحمد الفرجاني، أحد التجار المشاركين في مبادرة كلنا واحد، الذي أوضح أن المبادرة سوف تمتد لنحو شهر إضافي من أجل توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين على مستوى الجمهورية وذلك بأسعار مخفضة.

وأشار أحمد الفرجاني في مداخلة ببرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية عزة مصطفى عبر شاشة صدى البلد، إلى أن مبادرة كلنا واحد، بمثابة أكبر مبادرة مؤثرة ولها منافذ بيع على مستوى الجمهورية وهي أكثر مبادرة وفرت على المواطنين.

علي الدسوقي لتحيا مصر :  الاقبال والمشاركة في العملية الانتخابية فاقت كل التوقعات

وفي سياق أخر، كان قد قال النائب علي الدسوقي، عضو مجلس النواب، مسبقًا إن الاقبال والمشاركة في العملية الانتخابية كانت على درجة عالية جدًا فاق كل التوقعات، فلم يكن لها أي مثيل، مشيرًا إلى أن تزايد نسبة الاقبال خير دليل على رضا الشعب المصري عن القيادة السياسية الحالية.

علي الدسوقي لتحيا مصر :  مصر أثبتت قدرتها على حماية الأمن القومي المصري

وأشار النائب علي الدسوقي، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن مصر أثبتت قدرتها على حماية الأمن القومي المصري وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، لاسيما بعد الموقف الحازم لمصر تجاه القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي