عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العليا لانتخابات الأسنان تستقبل طلبات الطعون لليوم الثالث

نقابة الأسنان
نقابة الأسنان

تستقبل اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان تلقي طلبات الطعون على القوائم الأولية خلال اليوم الثالث المخصص لتلقى الطعون بحسب الجدول الزمني الذي حددته اللجنة.

انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان 

وتجرى النقابة العامة لأطباء الأسنان انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب أطباء الأسنان، و مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ومقاعد مستوى المناطق ومقاعد رؤساء النقابات الفرعية وكذلك المقاعد الشاغرة بخلاف ذلك بالنقابات الفرعية يوم الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤.

 وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة الأسنان، أن يتم غلق باب استقبال الطعون على الكشوف الأولية في يوم الخميس الموافق 11 يناير.

وتجرى انتخابات التجديد النصفي بنقابة أطباء الأسنان يوم الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤ على أن يتم فتح باب التصويت في تمام الساعة ۱۰,۰۰ ص وإغلاق باب التصويت الساعة ٥,٠٠ م بالمقار الانتخابية التي سيتم الإعلان عنها عبر موقع النقابة العامة لأطباء الأسنان.

ويتنافس للترشه على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان في انتخابات التجديد النصفي كلًا من النقيب الحالي إيهاب هيكل، وشفيق الحكيم، وهشام عبد الحكم، ومحمد بدوي.

فوز الدكتور صلاح الأفيوني بمقعد نقيب قنا 

وكان قد حصل  الدكتور صلاح الأفيوني، استشارى طب الأسنان، على منصب نقيب أطباء أسنان قنا بالتزكية، فى انتتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان.

جدير بالذكر أن الدكتور صلاح الأفيونى كان قد شغل منصب أمين صندوق نقابة الأسنان لدورتين متتاليتين من 2016 حتى 2024.

وتجري نقابة أطباء الأسنان انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب أطباء الأسنان، ومقعد عضوية مجلس النقابة على مستوى الجمهورية، بعدد 3 أعضاء فوق 15 عاما و 3 أعضاء تحت 15 عاما.

كما تجرى مقاعد مستوى المناطق، عددها 6 أعضاء، إضافة إلى مقاعد رؤساء النقابات الفرعية ومقاعد فوق وتحت 15 عاما، لكل نقابة فرعية، بالإضافة إلى المقاعد الشاغرة بخلاف ذلك بالنقابات الفرعية.

مرشحين فازوا بالتزكية 

كما فاز بالتزكية أيضًا عدد من المرشحين لمقاعد رؤساء النقابات الفرعية وجاءت أسمائهم على النحو التالي، محمد ضياء نقيبا لأطباء أسنان الأقصر، ومحمد أبو بكر نقيبا لأطباء أسنان الوادي الجديد، وصلاح الأفيوني نقيبا لأطباء أسنان قنا، وأحمد مبروك نقيبا لأطباء أسنان المنيا، وطاهر شريف محروس نقيبا لأطباء أسنان أسيوط.

وفاز بالتزكية أيضًا محمد الحمامصي، نقيبا لأطباء أسنان جنوب سيناء، وعلاء العشيري نقيبا لأطباء أسنان الفيوم، وأمينة منصور نقيبا لأطباء أسنان شمال سيناء، ومحمد أبو شادي نقيبا لأطباء أسنان المنوفية، وعمرو سعد نقيبا لأطباء أسنان مرسى مطروح.
 

تابع موقع تحيا مصر علي