عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الحصول على عضوية عرض ناد الزمالك لنقابة الصيادلة

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

أعلنت النقابة العامة للصيادلة أن  نادى الزمالك قد وافق  فى خطابا ارسله إلى النقابة العامة لصيادلة مصر على طلب النقابة بتقديم عرض خاص للصيادلة الراغبين فى الانضمام لعضوية النادى .

عرض عضوية ناد الزمالك للصيادلة 

وقالت النقابة العامة للصيادلة في بيان صادر عنها أن نادى الزمالك ان قيمة العضوية بنادى الزمالك للألعاب الرياضية ستكون كالتالى:
1_مؤهل عالى بمبلغ 200 الف جنيه.
2_مؤهل متوسط بمبلغ 225 الف جنيه.
3_بدون مؤهل بمبلغ 250الف جنيه.
وأوضحت النقابة العامة للصيادلة في بيان لها أن العرض غير شامل القيمة المضافة، على ان يتم سداد مبلغ 100 الف جنية مقدماً والباقى على ثلاث سنوات بدون فوائد، وهذا العرض سارى لمدة شهر واحد فقط من تاريخه بشرط اشتراك عدد 200عضويه جديده كحد ادنى.

نادى الزمالك يقدم عرض خاص للصيادلة الراغبين فى الحصول على عضويته

الاشتراك في مشروع مشروع العلاج للأعضاء بالنقابات الطبية الأربعة 

وفي السابق كان قد كشف  الدكتور محمد علاء الدين، أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية،عن موعد  فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج للأعضاء الراغبين في الاشتراك بالمشروع للمرة الأولى أو التجديد للعام الجديد 2024، الذي تقرر يوم السبت القادم 23 ديسمبر.

وأضاف الدكتور محمد علاء الدين، أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية أن يوم الخميس ، الموافق 28 ديسمبر، هو اليوم الأخير للراغبين في الاشتراك للمرة الأولى أو الأعضاء الراغبين في إضافة أو حذف عضو بكافة مقرات المشروع.

وأوضح الدكتور محمد علاء الدين، أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية أنه بالنسبة للأعضاء الراغبين في التجديد فقط دون حذف أو إضافة فيمكنهم التجديد حتى 31 ديسمبر، (أونلاين فقط)، واستلام الكارنيهات لاحقًا في أي يوم من العام الجديد، وذلك لغلق أبواب الاتحاد في الحادي والثلاثين من ديسمبر لأعمال الجرد السنوي طبقاً لتعليمات الجهاز المركزي للمحاسبات.

نقيب الأطباء يؤكد على اهمية تطوير مشروع العلاج للأعضاء 

وبدوره الدكتور أسامة عبدالحي، نقيب الأطباء، رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، أنه يضع على رأس أولوياته تطوير مشروع علاج اتحاد المهن الطبية، لتقديم خدمة طبية تليق بالأطباء.

ويشار إلى أن  الدكتور محمد فريد، أمين عام نقابة الأطباء، ناشد كافة  النقابات الفرعية وكافة المهتمين بمشروع العلاج لتقديم مقترحاتهم وإبداء آرائهم في الخدمات التي يقدمها المشروع ، لافتًا إلى أنه سيتم دعوة شركات التأمين المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، لتقديم رؤيتها بشأن تطوير المشروع بشكل كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي