عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024.. لقطات مفاجئة من دعم فلسطين وتبادل القبلات بين الرجال

خالد عبد الله _ أرشيفية
خالد عبد الله _ أرشيفية

شهد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024 في دورته الـ81، على عدة لقطات تصدر تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي والتي يرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية.

خالد عبد الله يدعم القضية الفلسطينة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 

حرص الفنان المصري البريطاني خالد عبد الله على دعم القضية الفلسطينة خلال حضوره حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، بنسخته الـ 81، حيث ظهر في الحفل بـ بروش على شكل حمامة والتي ترمز للسلام.

رامي يوسف يقبل مارك رافالو في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 

وقبل الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف مارك رافالو بعد فوز فيلمهما، كما سقط المغني الأمريكي جيسون ديرولو من على الدرج بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب في الولايات المتحدة الأمريكية.

سقوط المغني الأمريكي جيسون ديرولو من على الدرج

وتألق عدد من نجمات هوليود على ريد كاربت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024، بإطلالات غريبة ومتوعة. 

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 

وكان نشر خالد عبد الله صورته من العرض الأول للموسم السادس من سلسلة التاج حيث رفع يده بالعبارة المدونة عليها، ليوجه رسالة إلى جمهور المسلسل وكافة رواد موقع «إكس»، معلقا: «لأن كل الأرواح مقدسة.. لأنني أؤمن بقوة قلب الإنسان.. لأننا بحاجة إلى أن نكون واضحين ومنفتحين وأن نفعل كل ما في وسعنا من أجل عالم أفضل.. وقف إطلاق النار الآن».

خالد عبد الله في فيلم تاج

وفيلم «التاج» من تأليف بيتر مورجان، وبطولة إيميلدا ستونتون، وفيولا بريتيجون، وجوناثان برايس، وليزلي مانفيل، وبو جادسدون، ودومينيك ويست، وإليزابيث ديبيكي، وأوليفيا ويليامز، وخالد عبدالله، وسليم داو، وبيرتي كارفيل، وليديا ليونارد، وأندرو هافيل، وجيمي باركر، ومارسيا وارين، وكلوديا هاريسون، وثيو فريزر ستيل، وسام وولف، وإد ماكفي، وروفوس كامبا، وميج بيلامي، ولوثر فورد، وفلين إدواردز، وريتشارد ريكروفت، وماتيلدا برودبريدج.

وشارك خالد عبد الله في الموسم الخامس من  The Crown والمكون من 10 حلقات، تدور أحداث كل واحدة على مدار 60 دقيقة، والعمل هو فكرة وإنتاج بيتر مورجان، ومستوحى من أحداث تاريخية.

وتدور قصة The Crown حول  الملكة إليزابيث الثانية والأحداث السياسية والشخصية التي شكلت فترة حكمها. مع مرور العقد الجديد بخطواته ، قد تواجه العائلة الملكية أكبر تحدٍ يواجهونه حتى الآن ؛ حيث يشك الشعب و يتسائل عن دور العائلة خلال فترة التسعينيات في بريطانيا.

ويشتمل الموسم الخامس من مسلسل The Crown  على سليم ضو في دور محمد الفايد و خالد عبدالله في دور دودي الفايد، ومؤمن هشام وأمير المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي