عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعمًا لفلسطين.. كايروكي تقدم أغنية تلك القضية في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

أمير عيد
أمير عيد

قدمت الفرقة الغنائية كايروكي أغنية تلك القضية دعمًا للأشقاء في فلسطين، وذلك على خشبة مسرح حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة. 

تحيا مصر 

حفل ختام مهرجان الجونة

وفي سياق متصل، حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي المقام حالياً، ومنهم: إلهام شاهين، صبا مبارك، أسماء جلال، صدقي صخر، أمير المصري، أحمد حاتم، أحمد مجدي، طه دسوقي، وغيرهم.

تفاصيل مهرجان "الجونة"

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي قد انطلق يوم ١٤ ديسيمبر وقدم برنامجًا متنوعًا من الأفلام، تصل عددها إلى حوالي 90 فيلمًا، تتضمن التشكيلة سرد الروايات السينمائية، والوثائقيات، والأفلام القصيرة والطويلة المختارة من جميع أنحاء العالم بناءً على تميزها السينمائي، وذلك بوساطة فريق البرمجة الخاص بالمهرجان. 

الأفلام المعروضة في مسابقات سرد الروايات، والوثائقيات الطويلة، والأفلام القصيرة لها فرصة للفوز بجوائز تتجاوز 220,000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يسلط البرنامج الرسمي خارج المسابقة الضوء على الأفلام التي نالت اهتمامًا نقديًا، وحازت على جوائز مرموقة في مناطق أخرى من العالم.

تفاصيل أغنية تلك قضية لفريق كايروكي 

وسبق وأن طرح فريق كايروكي أحدث أعمالهم الغنائية التي أتت بعنوان تلك قضية، وذلك دعما لأشقائنا في فلسطين في ظل الأحداث المأسوية التي يشهدونها في الفترة الحالية من قتل واعتداء يومي على النساء والأطفال والشيوخ وتعرضهم لإبادة جماعية.

وجاءت كلمات أغنية تلك قضية والتي طرحها كايروكي عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: نقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية، وتلك قضية كيف يكون ملاكًا أبيض؟، يبقي ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك على المقتول حسب الجنسية.. وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس وأما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية.

تابع موقع تحيا مصر علي