عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقلا شمعون تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش والاستغلال الجسدي في عمر 12 سنة

تقلا شمعون
تقلا شمعون

تقلا شمعون أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية بعدما فجرت مفاجأة بشأن تعرضها للتحرش والاستغلال الجسدي وهي في عمر الـ 12 عام، وذلك خلال إحدى لقاءات تقلا شمعون التليفزيونية، والتي جعلت من تقلا شمعون تريند على موقع البحث جوجل الشهير.

تقلا شمعون تفجر مفاجأة بشأن تعرض للتحرش

وقالت تقلا شمعون في تصريحات تليفيزيونية لـ برنامج كتاب الشهرة، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد، إنها تعرضت لـ التحرش الجسدي وهي في سن الـ 12 عام، مؤكدة أنه لا توجد فتاة لم تتعرض للتحرش في العالم.

وتابعت تقلا شمعون حديثها، موضحة رد فعلها: “صديته بقوة وشراسة أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيرا من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي”.

الفنانة تقلا شمعون

تصريحات تقلا شمعون لـ برنامج كتاب الشهرة

تقلا شمعون صرحت بالعديد من الأشياء المثيرة الأخرى والتي رصدها تحيا مصر من بينها المخاوف التي يمكن أن تصيبها في حياتها، مشيرة إلى المرض حيث أنها دائما ما تفكر في المرض الذي يمكن أن تصاب به عندما تتقدم في العمر وكيف ستكون نهايتها، موضحة: “هذا ليس تشاؤم أو يأس هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة”.

تقلا شمعون وتعرضها للتحرش

تقلا شمعون: مش بخاف من التقدم في العمر ومبعترفش بعمري

وأكدت تقلا شمعون خلال تصريحاتها لـ برنامج كتاب الشهرة أنها لا تخاف من التقدم في العمر ولا تعترف بعمرها، مشيرة:  “كل النساء لا يفضلن الكشف عن أعمارهن، وأشعر أن عمري ليس بالعدد هو بالشيء الذي أقدمه وبالحياة التي أريد أن أعيشها”.

وأكدت تقلا شمعون أنها ترفض مشاهد القبلات ولديها خطوط حمراء حول هذا الأمر لأن مجتمعنا العربي لا يقبل ذلك، متابعة: “في مجتمعنا العربي ما بنتقبل إن اتنين يبوسوا بعض في مكان عام مثلا”، ورفضت الفنانة اللبنانية الشهيرة تقديم هذا الدور أيضا في عمل أجنبي لأنها تمثل بلدها لبنان وعندما يشاهدها أحد سيشاهد تقلا ذات الأصول اللبنانية.

تقلا شمعون تتحدث عن وفاة والدها

وأكدت تقلا شمعون أنها كانت ترفض فكرة وفاة والدها حتى أنه خلصته من الموت مرتين، فكان دائما ما يتعرض للاختناق ويقوم ببلع لسانه لكنها كانت تفتح فهمه بالقوة، ووقتها لم تكن تفكر بأن وفاته راحة له ولها، لكنها كانت تريده بجانبها دائما حتى لو كان حي على نبض القلب فقط لأنها تشعر بالطمأنينة بجواره، وأخذت وقت كبير حتى تستوعب نبأ وفاته، وبعد هذه التصريحات أصبحت تقلا شمعون هي الحديث الأول والأخير لـ مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي