عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرة حمراء لممارسة الرذيلة تتحول لجريمة بالخرطوش في الجيزة

فتاة سهرة حمراء -
فتاة سهرة حمراء - أرشيفية

جريمة الجيزة والتي وقعت بسبب سهرة حمراء لممارسة الرذيلة مع فتاة في غرفة بإحدى الأراضي الزراعية في قرية بهرمس بمدينة منشأة القناطر، حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين كان برفقتهم سيدة داخل غرفة وحال افتضاح امرهم قام أحدهم بالخروج من الغرفة فقام شخص بإطلاق النيران عليه.

القصة الكاملة لواقعة إطلاق الخرطوش في الجيزة

تفاصيل واقعة عشة الأرض الزراعية في الجيزة، بدأت باتفاق بين سائق توك توك و2 آخرين على اصطحاب فتاة إلى عشة في قرية بهرمس في مدينة منشأة القناطر، وذلك بعيدا عن الأعين لإقامة علاقة غير شرعية معها، وبالفعل توجه السائق والآخرين برفقة الفتاة لممارسة الرذيلة وبعد وصولهم داخل العشة وبدأ السهرة الحمراء اكتشف أمرهم أحد الأشخاص.

ما أن خرج السائق من العشة حتى أطلق عليه الغريب عيار ناري من فرد خرطوش، وفر هاربا من مسرح الحادث، وفي هذه الأثناء خرج الأثنين الآخرين والسيدة لفحص الأمر وقاموا بإختلاق واقعة لإبلاغ المباحث والذهاب إلى المستشفى بالسائق المصاب، وأختلقت السيدة واقعة أن يبرر السائق إصابته بأن أحد الأشخاص كان يريد سرقة التوك توك منه وقام بإطلاق الأعيرة النارية صوبه وهو ما نتج عنه إصابته.

التحريات: سهرة حمراء مع سيدة وراء الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطار من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى بوصول مصاب بطلق خرطوش إدعاء إطلاق نار بسبب سرقة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، وكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

بالانتقال والفحص، والاستماع لأقوال المصاب، قرر السائق أنه أثناء سيره أمام قنطرة الغلبان في قرية بهرمس بمنشأة القناطر، قام شخصين باستيقافه وسرقوا مركبة التوك توك الخاصة به وأطلقوا عليه أعيرة نارية، إلا أن التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كشفت عدم صحة رواية السائق.

كشف تفاصيل إصابة سائق توك توك بعيار ناري

تبين من التحريات الأولية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، عدم صحة رواية سائق التوك توك، حيث تبين أنه كان بصحبة حداد وعاطل وربة منزل، وأنهم جميعا اصطحبوا الأخيرة إلى عشة في أرض زراعية بمنطقة منشأة القناطر وذلك لإقامة علاقة غير شرعية معها، وأثناء ذلك طرق عليهم الباب شخص غريب وخرج السائق وحدثت بينه وبين الشخص مشادة كلامية قام على أثرها بإطلاق عيار خرطوش عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي