عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يطرح كليب أغنية موحشتكيش في هذا الموعد| تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن طرح كليب أغنية موحشتكيش والذي تعد إحدى أغنيات ألبوم هرمون السعادة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنه من المقرر طرحه قريبا على قناته الرسمة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تامر حسني يطرح أغنية موحشتكيش

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: حبايب قلبي انتظروا غداً ان شاء الله كليب موحشتكيش من البوم هرمون السعاده على جميع المنصات كل سنه وانتوا طيبين.

وأتت كلمات أغنية موحشتكيش: معقول أكون موحشتكيش من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفراق مفارقتكيش عندك خلاص واقفة الحياة من بعد حضنك حضني مات وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكرريات واللي فاضلي مني آه.

تامر حسني وحقيقة عودته لـ بسمة بوسيل

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان تامر حسني في الأيام الماضية بصورة له مع بسمة بوسيل في ليلة رأس السنة يهنيء بها جمهورها بالعام الجديد، ما جعل الجمهور يظن بأنهم عادوا مرة أخرى بعد الانفصال وأعرب العديد منهم عن فرحتهم بهذه العودة، ولكن ردت بسمة بوسيل على هذا الجدل، قائلة: أنا صحيت على أخبار مش صحيحة.. احنا مرجعناش لبعض، هو نزل صورة عائلية عشان يفرح الأولاد عشان مش هيقدر يحضر معاهم رأس السنة.. آسفين على سوء الفهم.

وتحدثت بسمة بوسيل عن طلاقها من تامر حسني، قائلة: صعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء.

تامر حسني وأزمته مع الإكتئاب

وكان قد مر تامر حسني مؤخرا بأزمة اكتئاب شديدة جعلته يمكث في المنزل دون حفلات أو عمل لأيام عديدة وذلك بسبب ما يحدث في غزة من ضرب واعتداء وقتل الأطفال والشيوخ والنساء على يد الكيان الإسرائيلي الصهيوني بسبب قصفهم المستمر عليهم منذ 7 من شهر أكتوبر المنقضي، ولكن خرج منها بعد فترة وعاد لإحياء حفلاته الغنائية مرة أخرى بعد محايلة كبيرة من أصدقائه وأقاربه والجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي