عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلال بدوي: وحدة نسيج الشعب المصري كلمة السر فى مواجهة التحديات

الدكتور بلال بدوي
الدكتور بلال بدوي يقديم التهاني للأخوة الأقباط

قال الدكتور بلال بدوي، أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن مصر تعد نموذجًا فريدًا في وحدة الصف والنسيج الوطني الصلب المتلاحم، موضحًا أن هذا النسيج الوطني أحبط كافة محاولات قوى الشر من أعداء مصر لبث الفتن أو زعزعة استقرار الوطن.

أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن يقديم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وأضاف بدوى، خلال الزيارات التى نظمها خلال الساعات الأخيرة للكنائس والمطرانيات في مركزي قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك لتقديم التهاني إلى الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أن مشاركة هذه الاحتفالات بين المسلمين والأقباط شعبًا وقيادة ما هو إلا دليل على قوة العلاقة ووحدة الصفوف بين المصريين.

الدكتور بلال بدوي يقديم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 الدكتور بلال بدوي: المناسبات وسيلة للتعبير عن مشاعر الحب والتراحم بين المصريين

وتابع أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن في تصريحات يستعرضها موقع تحيا مصر،:" نحن جميعًا شركاء فى بناء الوطن وتقدمه والتكامل بين جميع فئات الشعب هذا بالإضافة إلى أن مثل هذه المناسبات ما هي إلا وسيلة للتعبير عن مشاعر الحب والتراحم بين المصريين".

وزار الدكتور بلال بدوي، عدد من كنائس المركزي، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكان في إستقباله، القمص بنيامين حليم راعي كنيسة قويسنا، و القمص هدرا راعي كنيسة ميت بره، و القمص شاروبيم راعي كنيسة بركة السبع، والقمص حبيب راعى كنيسة كفر عبده.

مستقبل وطن يقديم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

النائب أحمد صبور يشارك الأخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد في كنائس التجمع الخامس

ومن جانبه، قدم المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ، وأمين حزب مستقبل وطن بالتجمع الخامس، بخالص  التهنئة ، لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والاخوة لأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والترابط الوطني الذي يجمع أبناء هذا الوطن، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما شارك النائب أحمد صبور الإخوة الأقباط احتفالاتهم بأعياد الميلاد المجيدة،بمشاركة نخبة  من قيادات حزب مستقبل وطن في القاهرةالجديدة، حيث زار وفد الحزب كنيسة السيدة العذراء والأنبا بيشوي، وكنيسة الشهيد أبي سفيان والأنبا مقار بالتجمع الأول، وكنيسة القطامية لمشاركة شركاء الوطن احتفالاتهم والتأكيد على أن مصر ستبقى قوية باتحاد الجميع. 

وقال «صبور»، إن مصر لم تعرف يوما فرقا بين مسلم ومسيحي، فالمصريون سيظلون نسيجا واحدا غير قابل للتفريق، فروح المحبة والإخاء التي تظهر بين عنصري الأمة في الأعياد الدينية تؤكد وحدة الشعب المصري وتماسكه، في تجسيد واضح للمواطنة التي لا تتوقف علي اختلاف دين أو مذهب فالجميع متساوون في الحقوق والواجبات وأمام القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي