عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجميع أعضاء المهن الطبية..تفاصيل الاشتراك في عرض عضوية نادي الزمالك

اتحاد نقابات المهند
اتحاد نقابات المهند الطبية

يرصد تحيا مصر خلال السطور التالية تفاصيل اشتراك أعضاء اتحاد نقابات المهن الطبية في نادي الزمالك بحسب ما أعلن الاتحاد.

وأعلن اتحاد نقابات المهن الطبية على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نادى الزمالك للألعاب الرياضية قدم عرضاً خاصاً لأعضاء اتحاد نقابات المهن الطبية للاشتراك بالنادى طبقاً للشروط الواردة بالإعلان.

الاشتراك بنادي الزمالك 

وقال اتحاد نقابات المهن الطبية خلال منشوره أنه وعلى الأعضاء الراغبين في الاشتراك التواصل بشكل مباشر مع إدارة النادى.

معاشات المهن الطبية 

وفي السابق كان قد كشف الدكتور محمد علاء الدين، أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية،عن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج للأعضاء الراغبين في الاشتراك بالمشروع للمرة الأولى أو التجديد للعام الجديد 2024.

الجدير بالذكر أن الدكتور أبوبكر القاضي، أمين عام مساعد اتحاد نقابات المهن الطبية، أمين صندوق نقابة الأطباء، تقدم بطلب إلى مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، أمس، لتطوير مشروع العلاج، وإقامة ورشة عمل لمعرفة كل السلبيات التي تواجه الأطباء أثناء استخدام المشروع، على مستوي جميع المحافظات، ووضع مقترحات وحلول لها.

كما ناشد الدكتور محمد فريد، أمين عام نقابة الأطباء، جميع النقابات الفرعية وكافة المهتمين بمشروع العلاج لتقديم مقترحاتهم وإبداء آرائهم في الخدمات التي يقدمها المشروع على مدار الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنه سيتم دعوة شركات التأمين المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، لتقديم رؤيتها بشأن تطوير المشروع بشكل كامل.

وشدد  الدكتور أسامة عبدالحي، نقيب الأطباء، رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، أنه يضع على رأس أولوياته تطوير مشروع علاج اتحاد المهن الطبية، لتقديم خدمة طبية تليق بالأطباء.

انتخابات التجديد النصفي 

وتعقد  نقابة الأطباء البيطريين خلال المرحلة القادمة انتخابات التجديد النصفي، حيث أعلنت النقابة تشكيل اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى، والتي من المقرر أن تجرى في 6 مارس 2024 حيث يوضح موقع تحيا مصر موعد فتح باب تلقى الطعون على الانتخابات.

وأعلنت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى، بنقابة الأطباء البيطريين  عن أنها تبدأ في تلقي طلبات الطعون بداية اليوم  الماضي الإثنين الموافق 8 يناير حتى الأحد يوم 14 يناير 2024.

كما تحري أيضًا النقابة العامة لأطباء الأسنان انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب أطباء الأسنان، و مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ومقاعد مستوى المناطق ومقاعد رؤساء النقابات الفرعية وكذلك المقاعد الشاغرة بخلاف ذلك بالنقابات الفرعية يوم الجمعة26 أبريل  2024.

وتجرى نقابة أطباء الأسنان،  جمعية عمومية غير عادية، يوم الجمعة الموافق 12 يناير الجاري، بالقاعة الكبرى بمبنى دار الحكمة،وذلك  لمناقشة مقترح بخصوص احتساب رسوم القيد لخريجي الجامعات الأجنبية من خارج البلاد والتي تم تحديدها بالجمعية العمومية العادية المنعقدة بتاريخ 12 أبريل 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي