عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يدعم محمود سليمان مسئول المهمات قبل السفر لكوت ديفوار

منتخب مصر
منتخب مصر

حرص الثلاثي محمد صلاح و أحمد حجازي ومحمد النني قائدو منتخب مصر الأول لكرة القدم ، ومحمد غرابة مدير المنتخب، على زيارة محمود سليمان مسئول مهمات الفريق، الذي تعرض لأزمة صحية عقب ودية منتخب مصر و تنزانيا و حاجته لإجراء جراحة في القلب .

زيارة خاصة من لاعبي المنتخب لمحمود سليمان عامل مهمات الفريق 

ويتمنى جهاز منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الشفاء العاجل لمحمود سليمان وعودته لمباشرة عمله مع المنتخب .

وتواجد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني اليوم في المستشفى التي يتواجد بها محمود سليمان عامل مهمات منتخب مصر، من أجل الحرص على دعمه قبل إجرائه للعملية جراحية في القلب. 

منتخب مصر 

منتخب مصر يتحرك إلى المطار للسفر إلى الكوت ديفوار 

وتحرك بعثة منتخب مصر الأول، إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل السفر إلى دولة الكوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي تقام على ساحل العاج.

ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.

ويشارك منتخب مصر في مجموعة متوازنة تضم كلا من منتخب موزمبيق ومنتخب غانا ومنتخب الرأس الأخضر. 

ويأمل منتخب مصر في تحقيق البطولة الغائبة عن دولاب بطولاته منذ التتويج بها عام 2010، بعد الفوز على غانا في النهائي بهدف قاتل عن طريق محمد ناجي جدو، حيث تعتبر هي البطولة الأخيرة التي توج بها الفراعنة. 

ووصل منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية خلال عام 2017 وخسر النهائي أمام الكاميرون في المباراة التي انتهت لصالحهم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر الفراعنة في نهائي النسخة الماضية أمام منتخب السنغال 2021 في المباراة التي انتهت لصالح أصدقاء ساديو ماني بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بدون أهداف. 

محمد صلاح 

قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل. 

خط وسط الملعب: مروان عطية، مهند لاشين ، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد النني.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، أحمد حجازي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح.

خط الهجوم:  محمود عبد المنعم كهربا- أحمد سيد زيزو- عمر مرموش- مصطفى محمد- محمود حسن تريزيجيه- محمد صلاح- أحمد حسن كوكا-مصطفى فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي