عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريض نفسي.. مصرع مسنة على يد حفيدها بالدقهلية

جثة سيدة بـ الدقهلية
جثة سيدة بـ الدقهلية

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع مسنة في العقد الثامن من عمرها على يد حفيدها، داخل مسكنها ذبحا قبل أن يتم نقل الجثمان إلى المشرحة. 

العثور على جثة مسنة لقيت مصرعها على يد حفيدها بـ الدقهلية

لم تكن تعلم السيدة شهيرة محمود رامز، 75 عاما من محافظة الدقهلية والتي تقيم بمفردها داخل مسكنها، والتي بلغت من العمر أرذلة، أنها سوف تلقى حتفها على يد حفيدها في نهاية العقد الثالث من العمر، ذبحا بواسطة سكين حيث تعدى عليها بسلاح أبيض ما أدى إلى مصرعها في الحال، قبل أن يتم العثور عليها من قبل أبنائها مذبوحة وقد انقطعت أنفاسها عن الحياة.

مدينة المنصورة تستيقظ على مصرع سيدة على يد حفيدها

وكان سكان أهالي شارع الترعة مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية قد استيقظوا اليوم على جريمة بشعة حيث تجرد شاب يبلغ من العمر 30 عاما، بإنهاء حياة عجوز، ولكنها ليست غريبة عنه حيث أنه جدته التي بلغت من العمر ما بلغت وأنجبت أبناء كانوا لها سندا لتنتهي مسيرتها ورسالتها في الحياة على يد من كانت سبب له في مجيئه إلى الحياة، ولكن بطريقة بشعة على يد أقرب الناس لها، والذي تبين فيما بعد أنه يعاني من مرض نفسي تسبب في قيامه بالهجوم على المجني عليها داخل شقتها وإنهاء حياته بهذه الطريقة المأساوية لتلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرا بإصابته بجرح قطعي في الرقبة ذبحا على يد حفيدها بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى على ذمة النيابة .

بداية واقعة مصر مسنة على يد حفيدها بـ الدقهلية 

تعود تفاصيل واقعة إنهاء حياة مسنة على يد حفيدها، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع الترعة بمصرع سيدة مسنه ذبحا على يد حفيدها، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شهيرة . م . ر ٧٥ عاما بالمعاش على يد حفيدها والبالغ من العمر ٣٠عام، و جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي و تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات و التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان و بيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي