عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود القط: العدوان الإسرائيلى تعمد استهداف كل إعلامى ينقل جرائم الحرب

 النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأن العدوان الإسرائيلي الغاشم أثبت بكل الأدلة والبراهين بأنه ضرب عرض الحائط بكل القوانين والمواثيق الدولية فهو يتعمد استهداف المدنيين .

النائب محمود القط: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف كل إعلامي حر يريد توثيق ونقل جرائم الحرب التي يتم ارتكابها 

وأكمل في بيان له يستعرضه موقع تحيا مصر، مؤخرًا أصبح واضحًا الإستهداف المتعمد للصحفيين وهذا ليس بجديد فالإنسانية كلها لم تنس حتى الآن استهداف الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة منذ عامين، واستهداف كل إعلامي حر يريد أن يوثق وينقل جرائم الحرب التي يتم ارتكابها يوميا، ورغم أن القوانين ومواثيق حقوق الإنسان تكفل للمراسلين الصحفيين الحماية أثناء ممارسة عملهم خصوصا في أماكن الاشتباكات الا أن الحقيقة التي لم تعد بها أي مجال للشك أن العالم أصبح يعاني من ازدواجية المعايير في حقوق الإنسان .

 النائب محمود القط

القط: كل شهيد من الصحفيين وصمة جديدة في جبين ازدواجية المعايير

و أشار نائب التنسيقية، ستظل الإنسانية هي خط الدفاع الأخير عن حقوق الإنسان بعد غياب المنظمات المعنية عن القيام بواجباتها وسيظل مهنة المراسل الصحفي من قلب الأحداث والاشتباكات يكون لها الجميع كل التقدير والاحترام وكل شهيد من الصحفيين هو دليل إدانة جديد ضد الجرائم الإسرائيلية ووصمة جديدة في جبين ازدواجية المعايير.

نائب التنسيقية محمود القط يهنئ الشعب المصري بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

وفي وقت سابق، قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، " نهنئ أنفسنا وكل الشعب المصري، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد".

 النائب محمود القط

محمود القط يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد 

ويستعرض موقع تحيا مصر، تهنئة أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في برنامج صباح البلد على قناة صدى البلد، حيث تقدم القط بتهنئة خاصة لأبونا الغالي " قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية"، والدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر".

محمود القط يهنئ الهيئة القبطية الانجيلية بمناسبة أعياد الميلاد

وتابع النائب محمود القط ،  أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" الهيئة القبطية الانجيلية كانت بتعيد بالأمس، كل سنة وكلنا جميعًا طيبيين وبخير".

محمود القط يشيد بدور المتحدة للإعلام في انتخابات الرئاسة 2024

وكان قد أشاد النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا بدور المتحدة للإعلام في انتخابات الرئاسة 2024، حيث أنها حققت نموذجًا إعلاميًا مشرفًا في العملية الانتخابية الرئاسية 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي