عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على ارتباطها بخطيب ميرهان حسين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وميرهان حسين

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتحسم الجدل بشأن أنباء ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق، وذلك في بيان رسمي لها أصدره المحامي الخاص بها، مشيرة إلى كل ما تم تداوله على وسائل الاعلام والسوشيال ميديا لا أساس له من الصحة.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على ارتباطها بخطيب ميرهان حسين 

وجاء في البيان الذي رصده موقع تحيا مصر: تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما تم تداوله من أخبار صحفية، عن علاقاتها بأحد أصدقائها من داخل الوسط الفني، أو خارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها، في أخبار كاذبة، بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها، وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

شيرين عبد الوهاب 

واختتم البيان: وكلفت الفنانة مستشارها القانوني د. حسام لطفي، بملاحقة راغبي الشهرة، بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم، عما يفعلون، وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

شيرين عبد الوهاب وجدل ارتباطها بخطيب ميرهان حسين

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعدما انتشرت أنباء بدخولها في علاقة حب جديدة مع خطيب ميرهان حسين السابق والذي كان قد بقى لهم خطوات قليلة على عقد القران، ولكن تستعد شيرين عبد الوهاب للزواج منه بعد انتهاء شهور العدة، حيث انفصلت عن حسام حبيب في اخر شهر ديسمبر المنقضي برضاء تام من الطرفين.

ميرهان حسين 

وعم الصمت على الثنائي حيث لم يخرج أي أحد منهم للرد على تلك الأنباء ولكن نشرت ميرهان حسين منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، وربط الجمهور هذا المنشور برد ميرهان حسين على ارتباط خطيبها السابق بشيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب واستدعائها للتحقيق 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استدعاء النائب العام لها لسماع أقوالها في تهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، وايضا قيام عدد من الأشخاص بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق إنستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو، واثبتت صحة الواقعة بينما تعللت شيرين عبد الوهاب بإصابتها بفيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي