عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول وسام أبو علي إلى القاهرة تمهيدًا لإتمام تعاقده مع الأهلي (صورة)

تحيا مصر

وصل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي إلى مطار القاهرة الدولي منذ ساعات قليلة، استعدادًا لإتمام تعاقده مع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وصول وسام أبو علي إلى مطار القاهرة لإتمام تعاقده مع الأهلي 

وحصل موقع تحيا مصر على صورة لوسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي من داخل مطار القاهرة الدولي برفقة أمير توفيق المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بعدما اتفق على كافة تفاصيل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية. 

وسافر أمير توفيق منذ حوالي 4 أيام لإنهاء صفقة وسام أبو علي لصالح النادي الأهلي، خاصة بعدما اتفق مع ناديه على كافة تفاصيل الصفقة ومن المقرر أن يخضع اللاعب لكشف طبي قبل الإعلان رسميًا. 

وينتظر النادي الأهلي اجتياز وسام أبو علي الكشف الطبي رسميًَا الذي سيخضع له اللاعب داخل مصر بعد وصوله، ثم سيخضع اللاعب لجلسة تصوير داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، وسيتم الإعلان عن التعاقد رسميًا معه بعد التأكد من سلامته الطبية. 

وصول وسام أبو علي 

تحيا مصر يكشف راتب وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء أمس إتمام التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل صفقة المهاجم الجديد، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب وسام أبو علي على راتب سنوي قدره 550 ألف دولار، حيث دفع النادي الأهلي مليون و650 ألف يورو بالإضافة إلى 350 ألف أخرى كمتغيرات ومميزات تضاف على الصفقة في حال تحقيق اللاعب لها سيتم دفعها على قسطين.

وأضاف المصدر أن وسام أبو علي سوف يتقاضى 500 ألف يورو كمقدم تعاقد من النادي الأهلي، بعد إتمام الصفقة وعقب الكشف الطبي الأخيرة الذي سيجريه اللاعب في مصر بعد وصوله من السويد. 

وسام أبو علي مهاجم الأهلي 

معلومات عن وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

لعب وسام ابو علي 50 مباراة في عام 2023 وتمكن من تسجيل 23 هدفاً وصنع هدفين وحصل على 7 بطاقات صفراء، ولعب 3.7675 ألف دقيقة ولعب وسام ابو علي 176 مباراة مع جميع الأندية وسجل 73 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة وحصل على 14 بطاقة صفراء ولعب 11.486 ألف دقيقة.

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999، ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة.

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

تابع موقع تحيا مصر علي