عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. تحيا مصر يكشف راتب مهاجم الأهلي الجديد

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء أمس إتمام التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة.

تحيا مصر يكشف راتب وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل صفقة المهاجم الجديد، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب وسام أبو علي على راتب سنوي قدره 550 ألف دولار، حيث دفع النادي الأهلي مليون و650 ألف يورو بالإضافة إلى 350 ألف أخرى كمتغيرات ومميزات تضاف على الصفقة في حال تحقيق اللاعب لها سيتم دفعها على قسطين. 

وأضاف المصدر أن وسام أبو علي سوف يتقاضى 500 ألف يورو كمقدم تعاقد من النادي الأهلي، بعد إتمام الصفقة وعقب الكشف الطبي الأخيرة الذي سيجريه اللاعب في مصر بعد وصوله من السويد. 

وسام أبو علي 

الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع وسام أبو علي 

أعلن أمير توفيق المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، إتمام التعاقد رسميًا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 4 سنوات ونصف. 

وقال أمير توفيق في تصريحات خلال مكالمة هاتفية من السويد في برنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي: «وصلنا لاتفاق رسمي مع نادي سيريس السويدي بشأن التعاقد رسميًا مع وسام أبو علي، واتفقنا على كافة بنود التعاقد». 

وأضاف أمير توفيق: «اللاعب تم ترشيحه من إدارة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي ثم تم عرضه على شركة الكرة بالأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ثم تم الموافقة عليه من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر».

وواصل أمير توفيق: «بدأنا في صفقة وسام أبو علي منذ نهاية نوفمبر الماضي، وسام أبو علي دنماركي ولديه جنسية فلسطينية، ومنذ ساعتين وقعنا مع نادي سيريس السويدي كل شئ يخص بإتمام الصفقة».

وأتم أمير توفيق: «وسام أبو علي سيتوجه خلال الأيام القادمة إلى مصر من أجل إجراء الكشف الطبي، ثم سنتحرك من بعدها إلى النادي الأهلي، اللاعب من المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى مصر لإجراء الكشف الطبي». 

وسام أبو علي 

معلومات عن وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999 واحتفل اللاعب منذ أيام بعيد ميلاده الـ 25 ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

تابع موقع تحيا مصر علي