عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يخسر أمام ميدلزبره (0/1) في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تشيلسي وميدلزبره
تشيلسي وميدلزبره

خسر فريق تشيلسي أمام ميدلزبره في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بهدف مقابل لا شيء، وأمام الفريق فرصة آخرى من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وقدم الفريق المتواجد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية مستوى كبير في مباراة اليوم رغم الإصابات التي تعرض لها الفريق في بداية المباراة، ولكنه حافظ على تقدمه حتى النهاية.

نتيجة مباراة تشيلسي وميدلزبره في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

سجل هايدن هاكني هدف المباراة الوحيد لفريق ميدلزبره في الدقيقة 37 من عمر المباراة، وفشل تشيلسي في العودة من جديد للمباراة وخسر بهدف نظيف، ولم يتمكن أن يعود في الشوط الثاني رغم قوة اللاعبين المتواجدين على أرض الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة المباراة.

موعد مباراة تشيلسي وميدلزبره في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

أقيمت مباراة ميدلزبره وتشيلسي على ملعب ريفرسايد ستديوم وأدار المباراة الحكم صامويل باروت، وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم وجود تقنية الفيديو في هذا الدور بسبب عدم صلاحية ملعب ميدلزبره لتواجد التقنية.

اعتمد مدرب تشيلسي في مباراة اليوم على كول بالمر في خط الهجوم بجانب رحيم ستيرلينج ومونور جالاجير ولكن فشل الفريق في تحقيق التعادل على الأقل وخسر المباراة بهدف مقابل لا شيء أمام ميدلزبره.

مدرب ميدلزبره

ردود أفعال الجماهير بعد خسارة تشيلسي أمام ميدلزبره

تقام مباراة العودة بين تشيلسي وميدلزبره يوم الثلاثاء 23 يناير الجاري ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج هذه المباراة الهامة بين الفريقين، ويبحث تشيلسي عن الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للمباراة النهائية، بينما يبحث فريق ميدلزبره عن التعادل أو الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل هدف على ملعب تشيلسي للتواجد في المباراة النهائية.

مدرب تشيلسي

موعد مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ويلعب ليفربول ضد فولهام في مباراة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي مساء الأربعاء على ملعب أنفيلد، ويبحث الريدز عن الفوز بالمباراة قبل لعب مباراة العودة على ملعب فولهام نهاية شهر يناير.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول في هذه المباراة بسب تواجده مع منتخب مصر في كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 ويلعب منتخب الفراعنة المباراة الأولى أمام موزمبيق يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تبث مباراة ليفربول وفولهام عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي مساء الأربعاء وبتعليق علي محمد علي، وستكون المنافسة قوية بين الفريقين في هذه المباراة من أجل الحصول على بطاقة الصعود للدور النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي