عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو الإعتداء على فتيات كفر الشيخ.. الداخلية تكشف الحقيقة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

مقطع فيديو فتيات كفر الشيخ، والذي آثار جدلا واسعا على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث تضمن المقطع إستغاثة من سيدة صاحبة الحساب لقيام طلاب إحدى المدارس بالإعتداء على نجلتها وآخريات حال استقلالهن سيارة أجرة، وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع الفيديو.

الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتيات كفر الشيخ

حيث كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو «فتيات كفر الشيخ» على موقع فيس بوك تضمن قيام مجموعة من الطلاب بالتعدى على بعض الفتيات بكفر الشيخ، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك تضمن إستغاثة صاحبة الحساب مقيمة بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ، بقيام طلاب إحدى المدارس بالتحرش بنجلتها وأخريات والتعدى عليهن بالضرب حال إستقلالهن سيارة أجرة ومرورهم من أمام المدرسة المشار اليها.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عن فيديو فتيات كفر الشيخ عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 3 الجارى تبلغ لقسم شرطة أول كفر الشيخ من طالب مقيم بدائرة القسم بأنه حال خروجه من المدرسة وعبوره الطريق إصطدمت به سيارة أجرة قيادة سائق مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، يستقلها بصحبته 3 فتيات.

الداخلية: فتيات كفر الشيخ لا علاقة بهم بالمشاجرة

وأسفر ذلك عن حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى عليه بالضرب محدثاً إصابته دون أى تدخل من الفتيات مستقلى السيارة وبتاريخ 4 الجارى تبلغ من طالبة نجلة صاحبة الحساب مقيمة بدائرة القسم بقيام الطالب سالف الذكر بمعاكستها والتعدى عليها بالسب والشتم هى وزملائها.

بسؤال سائق السيارة عن فيديوهات فتيات كفر الشيخ أيد ما جاء بأقوال الطالب ونفى حدوث أى تعدى على الفتيات مستقلى السيارة صحبته وقت حدوث الواقعة.. وبإستدعاء صاحبة الحساب سالفة الذكر ومواجهتها بالتحريات لم تعلل سبب قيامها بنشر الإستغاثة المشار إليها على صفحتها الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تضبط 7 قضايا تزوير وتهريب وهجرة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ، جهودها خلال 24 ساعة لمكافحة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب وإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأسفرت جهود الإدارات التابعة لقطاع أمن المنافذ عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ في ضبط 4 قضايا تزوير مستندات وهجرة غير شرعية، وضبط 3 قضايا تهريب بضائع جمركية وحيازة أقراص دوائية مخدرة، وضبط 2073 مخالفة مرورية، وتنفيذ 203 حكم قضائي، وجرى استكمال الحملات الأمنية على المنافذ لإحكام السيطرة الأمنية وضبط جرائم التهريب.

تابع موقع تحيا مصر علي