عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الدقهلية.. كشف لغز مقتل أحد المرشحين للعمودية بـ منية النصر

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية شهدتها جريمة الدقهلية، حيث أقبل عاطل وعامل على إنهاء حياة أحد المرشحين للعمودية في إحدى القرى بدائرة مركز منية النصر في الدقهلية، وكشفت أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية التفاصيل الكاملة للجريمة التي هزت الدقهلية.

الداخلية تكشف لغز مقتل أحد المرشحين للعمودية

جريمة الدقهلية بدأت ببلاغا من إحدى المستشفيات بوصول جثمان أحد المرشحين للعمودية في إحدى قرى منية النصر بالدقهلية، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية وأنتقلت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت بإستقبال جثمان أحد المرشحين للعمودية بإحدى قرى منية النصر في الدقهلية يرتدي كامل ملابسه وبها طلق ناري في الصدر، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثمان المذكور متوفيا.

التحريات: كان بيفض مشاجرة بين عامل وعاطل

وبالفحص وإجراء التحريات حول جريمة الدقهلية، استمعت أجهزة الأمن لأقوال والد وشقيق المجني عليه، والذين قرروا بأنه حال سير المجني عليه في القرية محل إقامتهم شاهد عاطل له معلومات جنائية وعامل مقيمان بدائرة مركز منية النصر، حال قيامهم بالتشاجر معا، وتدخل حتى يفض المشاجرة بينهما.

وشرحت تحريات أجهزة مديرية أمن الدقهلية، أنه أثناء قيام المجني عليه «أحد المرشحين للعمودية في إحدى قرى منية النصر» بفض المشاجرة بين العاطل والعامل، أطلق العاطل تجاهه عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته نتج عنها وفاته في الحال وتركوه وفروا هاربين، حتى تم العثور على جثمانه وبه عيار ناري.

القبض على المتهمين بقتل مرشح العمودية في الدقهلية

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين في قضية جريمة الدقهلية، وتبين أن برفقتهم أحد العناصر الإجرايمة - له معلومات جنائية، وضبط بحوزتهم 2 بندقية آلية و2 طبنجة إحداهما مستخدمة في الواقعة، و14 خزينة آلي و263 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في جريمة الدقهلية، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه المرشح للعمودية بإحدى القرى، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي