عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دخل عالم الفن وهو عنده 16 سنة وشقيقه مطرب معروف.. من هو هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر؟

هشام جمال وليلى أحمد
هشام جمال وليلى أحمد زاهر

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن المنتج هشام جمال، بعد إعلان خطوبته على الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وهو الأمر الذي أصبح حديث السوشيال ميديا وتصدر محركات البحث عبر جوجل.

معلومات حول هشام جمال خطيب ليلى  أحمد زاهر 

وبالتزامن مع خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، يرصد تحيا مصر أبرز المعلومات عن هشام جمال، فهو من مواليد 1 يونيو 1993 أي يبلغ من العمر 30 عام، لكنه بدأ مشواره الفني صغيرًا في سن 16 عام حيث اسس شركة إنتاج موسيقي.

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر 

هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر 

ويعد هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر أصغر منتج موسيقى على مستوى مصر والوطن العربي، فدخل عالم الإنتاج بأغنية فيسبوكي للفنان أحمد مكي، بينما اقتحم مجال الغناء عام 2014 بتأسيسه فريق بوي باند الغنائي.

هشام جمال وليلى أحمد زاهر 

عائلة هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر 

جدير بالذكر أن هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر لديه أخ يدعى محمد جمال وهو مطرب شهير تعاون مع شقيقه في مسلسل في بيتنا روبوت.

من جانبه، فجر هشام جمال وليلى أحمد زاهر عدة تصريحات خلال لقاءهما ببرنامج Gossips كالآتي:

• أول مرة اسمع عن هشام كان في لهفة وكنت اعرف أنه بوي باند

• أول مرة اسمع عن ليلى في عمر وسلمى ولما كبرت بقى في الفتوة

• أول انطباع عن هشام أنه لذيذ ومثقف ومش تنك وشخص مبيعجبوش العجب

• اول انطباع عن ليلى انها غلبانة وكيوت

• اول مشوفت ليلى قولت هي هتعرف تعمل دور في بيتنا روبوت ولا ايه دي غلبانة

• الحاجات المشتركة بينا الأغاني والأكل

• بندي نصايح لبعض

• ليلي مبتعرفش تركن ونفسي تبطل توتر

• ليلى صحيت في يوم قالتلي انا عايزة الحن

وفي سياق مختلف، شارك هشام جمال جمهوره صورة تجمعه مع الفنان حسين الجسمي وهنا الزاهد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلا :  شكرا للنجوم اللي شاركونا في مسرحية قادرون باختلاف السنة دي اخويا وصاحبي وشريكي في الشغل وأخف دم في الدنيا عمرو وهبه.

وأهدى هشام جمال، فيلم تسليم أهالي لروح دلال عبد العزيز وسمير غانم، حيث نشر مقطع منه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: في أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله.. صورت الجزء ده؛ عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز، الله يرحمها، شكرا يا أستاذة بثينة على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك.

وأضاف هشام جمال، قبل سنويتها بـ أيام، عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة، هي وأستاذ سمير غانم، الله يرحمه، وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

تابع موقع تحيا مصر علي