عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احنا اخوات.. تعليق هشام جمال على ارتباطه بـ ليلى زاهر قبل إعلان خطوبتهما

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

فاجئ الفنان هشام جمال الجمهور والمتابعين خلال الساعات الأخيرة بإعلان خطوبته على الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، حيث احتفل الثنائي بقراءة الفاتحة في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

وجدير بالذكر أنه قبل الإعلان عن ارتباطهما رسميًا مساء يوم الثلاثاء والذي رصد تفاصيله موقع تحيا مصر، انتشرت أخبار تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما، خصوصاً بعد تعاونهما في مسلسل في بيتنا روبوت وفيديو كليب كلمة أخيرة، بالإضافة إلى ظهورهما سويًا في برنامج صاحبة السعادة وغنائهما على خشبة مسرح البرنامج بشكل رومانسي، حيث كثرت الأقاويل عن ارتباطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليلى زاهر وهشام جمال

ولكن نفى الثنائي كل الأقاويل والأخبار التي ترددت بشأن ارتباطهما، أثناء وجودهما كضيوف ببرنامج جوسيبس، حيث علق هشام جمال عن الموضوع قائلًا: "بنستغرب جدًا من الشائعات لأننا بجد أخوات"، فيما قالت ليلى زاهر: فعلا هشام أخويا.

أخر أعمال ليلى زاهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى زاهر مسلسل تلت التلاتة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في السباق الرمضاني الماضي 2023، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، وغيرهم، والعمل من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني.

ليلى زاهر

وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حول قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

أخر أعمال هشام جمال

كما يذكر أن أخر أعمال هشام جمال في التمثيل مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الذي تم طرحه عام 2022، وكان يضم عدد كبير من النوم والنجمات، منهم: شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، وغيرهم.

وتدور أحداث العمل في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات الذي يدعى يوسف والذي قام بتطوير نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

ولاحظ عدد كبير من الجمهور في هذا العمل بجزئيه وجود كيمياء واضحة بين هشام جمال وليلى زاهر والتي كانت سببًا واضحًا في نجاح معظم أعمالهما الفنية على مستوى الدراما والغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي