عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذار وفاء عامر ونرمين الفقي.. تأجيل عرض مسلسل أولاد الحاج متولي لأجل غير مسمى

مسلسل أولاد الحاج
مسلسل أولاد الحاج متولي

قرر صناع مسلسل أولاد الحاج متولي الذي كان من المقرر أن ينافس في سباق رمضان 2024، تأجيل عرضه لأجل غير مسمى وذلك بعدما اعتذرت كلا من النجمة وفاء عامر والفنانة نرمين الفقى عن المشاركة فى العمل.

نيرمين الفقي 

مسلسل أولاد الحاج متولي 

وكشفت وفاء عامر، إن مسلسل أولاد الحاج متولي ليس له علاقة بمسلسل عائلة الحاج متولي ، وأن القصة مختلفة تمامًا، مشيرة إلى أن المسلسل سيجمع مجموعة من فنانين  الوطن العربي، مضيفة: لا يستطيع أحد أن يملىء فراغ الأستاذ نور الشريف.

تصريحات وفاء عامر 

هذا وقالت وفاء عامر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مجربتش اشتغل جمب التمثيل لكن طبعًا هو لوحده مش كفاية.. الناس فاكرة أن احنا بناخد ملايين المليارات وفي حقيقة الأمر احنا مبناخدش الأرقام دي.

وفاء عامر مهناره من البكاء في إحدى اللقاءات

وتابعت، قيامي بدور السيدة السيناوية في الكتيبة 101 ليس فضل على أهل سيناء أني فعلته لأنهم يستحقوا، هذه المرأة العظيمة كانت قادرة على التحدي، و أنا أعتبر ان أصعب أنواع أو أكتر ناس يتعرضوا للظلم هن النساء، لكن السيدة عندما تكون قوية وتعرف الله وتحب الوطن وتضحي من أجله يُرفع لها القبعة وأنا وجدت كل هذا في السيدة مها سليم.

رأي وفاء عامر في ياسمين عز 

وأضافت، ياسمين عز جيدة وأشاهدها وأنا سعيدة ولديها وجهة نظر تتفق مع قناعتي فيما شئ  واحد وهو كن لها فرعون تكن لك فرعونة، كن لها ملكًا تكن لك ملكة كن لها أميرًا تكن لك أميرة، من وجهة نظري هي سوية جدًا، فإذا لم يكن شقيقها ووالدها وكل رجل دخل حياتها يعاملها بشكل جيد لن تكن هذه قناعتها وتصريحاتها عن الرجل.. هي لم تُصدم بعد في الواقع المرير مع الرجال الصعبة والمؤذية.

وحققت وفاء عامر نجاح واسع بمسلسل حضرة العمدة بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، ادوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، إيهاب فهمى، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، حسام داغر، محمد مهران، محمد الصاوى، كريم عبد الخالق، صولا عمر، دنيا جمعة، زينب العبد، أحمد أبو زيد وخلود عز وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول صفية عارف الفارس والتى تجسدها روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم تل شبورة وهى قرية رمزية، وتواجه صفية انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي