عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتاج زوج وفاء عامر.. تفاصيل مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي

مسلسل بدون مقابل
مسلسل بدون مقابل _ أرشيفية

يخوض الفنان المصري هاني رمزي السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بدون مقابل، والمتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية فور عرضه.

أبطال مسلسل بدون مقابل 

ويشارك في مسلسل بدون مقابل _الذي يرصده تحيا مصر _إلى جانب هاني رمزي، كل من وفاء عامر، داليا البحيري، محمد أبو داود، عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي زوج وفاء عامر.

تصريحات هاني رمزي بطل بدون مقابل 

من جانبه، قال هاني رمزي خلال لقائه في برنامج حبر سىي: محمد سعد كان زميلي في المعهد وصانع شخصية تقيل مش حد عادي، وهو بالنسبة لي ممثل أنا شوفته في الترجيدي والكوميدي وصناعة الشخصية وهو ممثل قوي.

وتابع، أن النجم محمد سعد قد يكون مقصر في حق نفسه في اختيار الشخصيات التي يؤديها ولكن حينما غير في فيلم الكنز أبهرنا مع المخرج شريف عرفه، وهو ممثل زكي.

وأضاف، أبويا أكبر مأساة ، وهو السند وأنا محتاجه في كل لحظة وفاكر يوم وفاته ومكنتش مصدق رحيله وقالي قبل ما يموت أن حملي هيبقى تقيل وأصعب حاجة فراق الأحباب.

هاني رمزي بطل بدون مقابل في حبر سري 

واستطرد، لم اتواصل مع منة شلبي، وهي صاحبتي وأختي ولكن لم أتواصل معها، وهي قافلة تليفونها، واتحطت في ضغط جامد جدا وأنا مقدر ده.

وأوضح، أن اسم فيلم عمر المحتار عمل له مشكلة مع الشعب الليبي، ولكنه اعتذر على الاسم، قائلًا: طلعت واعتذرت ولم اقصد الإساءة ولا السيناريو فيه أي حاجة لها علاقة بالقائد العربي، ولا يمكن اسيء له، وهو رمز من رموزنا، وأول ما اكتشفت طلعت اعتذرت، وتم تغير اسم الفيلم، واستقرينا على اسم مؤقت شقاوة أون لاين.

اقرأ أيضًا.. 

حصاد 2023.. أفلام سُحبت من دور العرض لفشلها 

البلوجر مريم سيف عرض مستمر من إثارة الجدل.. سعر فستانها الأخير يصدم الجميع 

هذا وقال هاني رمزي: آخر مشكلة جاتلي كانت في الضرايب في أعمال مخدتش فيها فلوس وعليا فيها ضرايب وبحاول أحل فيها لغاية دلوقتي ولسه متحلتش.

تابع موقع تحيا مصر علي