عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يوقع عقد رعاية جديد للمنتخب الوطني مع دانون مصر

تحيا مصر

أعلن اتحاد كرة القدم توقيعه لعقد رعاية للمنتخب الوطني الأول مع شركة دانون مصر وذلك فى إطار التعاون المشترك بينهما، وضمن رؤية الشركة الراعية وخططها الاستراتيجية لدعم والشباب والصحة والتنمية المستدامة، خاصة على الصعيد الرياضي. حضر التوقيع كل من هشام رضوان المدير العام لشركة دانون مصر وشمال شرق أفريقيا، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، وعدد من قيادات شركة دانون في مصر وممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.  

وقع الاتحاد عقد الرعاية مع شركة دانون مصر لمدة 3 مواسم بهدف النهوض بالملف الرياضي والعمل على رفع الوعي بأهمية الرياضة وتأثيرها الايجابي على الصحة العامة ورعاية الشباب، وتعزيز كافة الأنشطة التي تساعد على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم المختلفة،  وضمان وصول دانون إلى شريحة أكبر من المجتمع المصري، من خلال كرة القدم التي تعد ضمن الانشطة الرياضية الأكثر جذبا للجمهور والعمل على ترسيخ مبادئ دانون وتأثيرها الايجابي على المجتمع ضمن "رحلة تأثير دانون" المكونة من 3 أسس، وهى ازدهار الناس والمجتمعات، الحفاظ على الطبيعة وتجديدها، التقدم وقيادة الصحة بالغذاء للمستهلكين والمرضى.

وتعليقًا على ذلك، عبر السيد/ هشام رضوان، المدير العام لشركة دانون مصر وشمال شرق أفريقيا عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ورعاية دانون للمنتخب الوطني الأول، وهو ما يساعد على تحقيق الاهداف المشتركة بين الشركة والاتحاد لدعم الرياضة المصرية وتطوير المنتخب الوطني. 

No description available.
اتحاد الكرة المصري

أضاف رضوان أن دانون تؤمن بأهمية دور الشباب، وبالتأثير الإيجابي للرياضة كنشاط يومي يساعد على النمو السليم والسلوك الصحي المستدام، معتبرا المنتخب الوطني المصري لكرة القدم نموذجا يحتذي به، وهو ما يجعل دانون تحرص برعايتها لمنتخب كرة القدم على تحفيز الشباب المصري  لممارسة الرياضة و اتباع نظام غذائي صحي من خلال ما تقدمه الشركة من منتجات غذائية صحية. 

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  أن رعاية شركة دانون مصر للمنتخب الأول لكرة القدم إضافة مهمة خاصة فى ظل توافق الرؤى بين الاتحاد والشركة، من خلال العمل على النهوض بالرياضة المصرية والاهتمام بدعم الشباب من خلال اللعبة الأشهر والأكثر جماهيرية، مؤكدا على أن الاتحاد سيفتح جميع قنوات الاتصال وجهات التعاون مع دانون لتفعيل عقد الرعاية بما يليق باسم وتاريخ المنتخب المصري.

عبر محمد يحيى، رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة عن سعادته بعقد الرعاية الجديد، الذي سيفتح المجال أمام تعزيز الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، مشيرا الى ان رعاية دانون للمنتخب تساعد على تحقيق التكامل بين دعم النشاط الرياضي وربطه بالصحة العامة للمواطنين، بالاضافة الى ان التعاون الجديد سيضمن تحفيز الشباب والناشئين على الاهتمام بالرياضة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة سفن للاستشارات التسويقية الرياضية برئاسة أحمد عبدون الشريك المؤسس، قد لعبت دور في إتمام اتفاق الرعاية و ذلك من خلال حرصها علي دعم الرياضة و جلب رعاة مثل شركة دانون مصر هدفهم التوعية بأهمية الرياضة و الحياه الصحية. فقد تم خلال التوقيع بحث استعدادات دانون مصر لرعاية المنتخب الوطني لكرة القدم، في إطار جهودها الهادفة إلى تعزيز خيارات نمط الحياة الصحي في جميع المجالات، بضم شخصيات مؤثرة في عالم كرة القدم في حدث يضمن الشراكة نحو إحداث التغيير، بتنفيذ خطوات حقيقية نحو تحقيق رحلة التأثير الخاصة بها. 

نبذة عن الشركة

شركة دانون مصر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دانون العالمية، وتأسست عام2006 ومقرها الرئيسى القاهرة، وتحتل الشركة مكانة كبيرة في مجال إنتاج الألبان الأساسية والطازجة، كما تقدم منتجات تلبي احتياجات المواطن المصري المختلفة بمذاق رائع وأطعمة طبيعية وصحية يمكن استخدامها في مختلف الاوقات من اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي