عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الناشئات يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الكاميرون في تصفيات كأس العالم

تحيا مصر

أدى منتخب مصر للناشئات مرانا قويا في الإسكندرية،  تحت قيادة محمد كمال استعدادا لمواجهة الكاميرون يوم 12 من شهر يناير الجاري، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في كولومبيا.

مران قوي لمنتخب مصر للناشئات 

ويخوض منتخب مصر لقاء الإياب يوم 21 من الشهر نفسه، على أن تكون المباراة في الكاميرون، ويختتم منتخب مصر للناشئات تدريباته غدا الخميس، حيث ستكون هناك محاضرة فنية للاعبين قبل المران الختامي.

واشتمل مران منتخب مصر للناشئات على بعض الجمل الفنية والخططية، التي يسعى الجهاز الفني لتنفيذيها خلال المباراة، وتقام بطولة كأس العالم في كولومبيا خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 22 سبتمبر من العام المقبل.

وحرص الأستاذ عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على مؤازرة منتخب الناشئات خلال الأيام الماضية.

مران منتخب مصر 

وصول منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 

وصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، إلى كوت ديفوار من أجل اللعب والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستنطلق يوم السبت المقبل بمواجهة كوت ديفوار أمام غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية بعد غيابه لمدة قد تصل لـ أكثر من 13 عام، حيث توج الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية عام 2010 بأقدام محمد ناجي جدو في المباراة التي أقيمت وحسمها منتخب مصر لصالحه أمام غانا على الملاعب الأنجولية.

ويخوض منتخب مصر أول مران له اليوم في كوت ديفوار في إطار تحضيراته النهائية للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها السبت المقبل.

ويلتقي منتخب مصر الأول أمام منتخب موزمبيق، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي. 

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه. 

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا. 

تابع موقع تحيا مصر علي