عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة صلاح.. لاعبو منتخب مصر يوقعون على قميص الفراعنة في كوت ديفوار

محمد صلاح
محمد صلاح

عقد وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"،  اليوم الأربعاء اجتماعا مع منتخب مصر بفندق الإقامة في كوت ديفوار لشرح التعليمات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

توقيع لاعبي منتخب مصر على قميص الفراعنة في كوت ديفوار 

وشهد الاجتماع عرض قمصان وألوان الزي الخاص بمنتخب مصر في البطولة سواء الأساسي أو الاحتياطي، كما تم خلال الاجتماع مراجعة بيانات جميع لاعبي منتخب مصر المتواجدين في قائمة البطولة وتسليم بطاقات التعريف الخاصة بهم في البطولة، كما تم التطرق إلى شرح لوائح البطولة واللوائح الخاصة بالحكام.

وتواجد محمد صلاح وأحمد حجازي وإمام عاشور ومحمد النني على رأس لاعبي منتخب مصر الذين وقعوا على قميص المنتخب في كوت ديفوار. 

حجازي وإمام عاشور 
محمد صلاح 

وصول منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 

ووصلت بعثة منتخب مصر اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، إلى دولة الكوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستنطلق يوم السبت المقبل بمواجهة كوت ديفوار أمام غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساء. 

ويأمل منتخب مصر في تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية بعد غيابه لمدة قد تصل لـ أكثر من 13 عام، حيث توج الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية عام 2010 بأقدام محمد ناجي جدو في المباراة التي أقيمت وحسمها منتخب مصر لصالحه أمام غانا على الملاعب الأنجولية. 

ويخوض منتخب مصر أول مران له اليوم في كوت ديفوار في إطار تحضيراته النهائية للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها السبت المقبل.

ويلتقي منتخب مصر الأول أمام منتخب موزمبيق، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية

فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد الشناوي، أحمد الشناوي ، ، محمد صبحي.

فى خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، عمر كمال عبد الواحد، علي جبر، أحمد سامي ، محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم، محمد حمدي ، أحمد فتوح.

فى خط الوسط: مصطفي فتحي-  مروان عطية – مهند لاشين - محمد النني،  محمود حمادة ، حمدي فتحي ، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو ، محمد صلاح ، مصطفى فتحي ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه .

فى خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، محمود عبد المنعم كهربا، مصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي