عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد .. شوط أول مثالي ينتهي بالتعادل يشهد تسجيل 4 أهداف

نتيجة مباراة ريال
نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد انتهى الشوط الأول من المباراة الكبرى وديربي مدريد في كأس السوبر الإسباني لحساب الدور نصف النهائي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان الشوط الأول ممتع للغاية بين الفريقين، وقدم كل فريق كل شيء من أجل تسجيل الأهداف وإمتاع الجماهير.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الشوط الأول، وبدأت المباراة بشكل قوي من جانب فريق أتلتيكو مدريد وسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق ماريو هيرموسو، وكان هناك تفوق كامل لأتلتيكو منذ بداية المباراة، وكاد ألفارو موراتا أن يسجل الهدف الثاني في المباراة بعد ذلك ولكنه أهداف الهدف بغرابة شديدة.

وتحولت المباراة في الدقيقة 20 وسجل وقتها أنتونيو روديجير الهدف الأول والتعادل لفريق ريال مدريد، وبعدها تحولت المباراة لصالح الميرنجي، وتمكن فيرلاند ميندي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 ويتفوق ريال مدريد داخل أرض الملعب بالطول والعرب.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

حاول أتلتيكو مدريد أن يعود للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول وتمكن أنطوان جريزمان أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، في مباراة قوية بين الفريقين.

وبعد هدف التعادل حاول كل فريق تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ولكن كانت الإثارة حاضرة في المباراة، مع انتظار المتعة في الشوط الثاني من عمر المباراة، واستمرت نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وكاد رودريجو أن يسجل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول ولكن كان هناك تصدي كبير من أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، لتستمر نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكاد تألق ريال مدريد في مباراة اليوم عن طريق خط الدفاع، وحتى الان لم يتحرك جود بيلينجهام أو فينيسيوس جونيور، أما في أتلتيكو مدريد فالتألق من الدفاع والهجوم في المباراة القوية والممتعة.

قائمة ريال مدريد الرسمية

حراسة المرمى: كيبا، أندريه لونين، فيران.

خط الدفاع: أنتونيو روديجر، فيرلاند ميندي، كارفاخال، ناتشو، فيران جارسيا، كارييلو، توبياس.

وسط الملعب: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامفينجا، جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، آرولين تشاوميني، داني سيبايوس، أردا جولير، ماريو مارتين، نكو باز.

خط الهجوم: خوسيلو، فينيسيوس جونيور، براهيم دياز، رودريجو.

تابع موقع تحيا مصر علي