عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على أتلتيكو مدريد (3/5) ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني

كأس السوبر الإسباني
كأس السوبر الإسباني ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بعد مباراة ماراثونية، بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني 2023 وينتظر الفائز من مواجهة برشلونة وأوساسونا في نصف النهائي الآخر في بطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام مساء الخميس في تمام التاسعة مساء.

كاس السوبر الاسباني نتيجة ريال مدريد واتليتكو مدريد

بداية مباراة كانت قوية من جانب فريق أتلتيكو مدريد وسجل الهدف الأول سريعا عن طريق يان هيرموسو في الدقيقة السابعة، وسط ذهول من دفاعات ريال مدريد التي لم تدخل لأجواء المباراة بعد استقبال الهدف الأول، وكانت العودة بعد مرور 20 دقيقة عن طريق أنطونيو روديجر لتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة المباراة.

وفي الدقيقة 30 استمر تألق دفاعات ريال مدريد وسجل فيرلاند ميندي الهدف الثاني، ليعود التقدم للميرنجي للمرة الأولى في المباراة، وسط سيطرة كبيرة على مجريات اللقاء، ولكن عاد أتلتيكو مدريد من جديد وسجل التعادل في الدقيقة 37 عن طريق المتألق أنطوان جريزمان.

وكاد الشوط الأول أن يشهد تسجيل أهداف آخرى من جانب الفريقي ولكن انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

داني كارفاخال

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

بداية الشوط الثاني كانت قوية للغاية من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الثالث ولكن كان هناك تفوق من دفاعات أتلتيكو مدريد والحارس يان أوبلاك، لتستمر النتيجة عند نقطة التعادل بهدفين لكل فريق في مباراة كبيرة وقوية بين ثنائي يربي مدريد.

ومع بداية الدقيقة 80 سجل أنطونيور روديجر الهدف الثالث لفريق أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه بعد تعامل خاطئ من كيبا آريزابالاجا حارس الميرنجي في التعامل مع الكرة، ليعود التقدم لفريق أتلتيكو مدريد مع اقتراب المباراة من النهاية.

ورفض ريال مدريد الاستلام في المباراة وتمكن داني كارفاخال أن يسجل الهدف الثالث والتعادل لفريق ريال مدريد لتعود المباراة من جديد للتعادل ويرفض الفريق الاستلام والخسارة ووداع المباراة.

ريال مدريد

موعد مباراة نهائي كاس السوبر الاسباني بعد فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد

وانتهت الشوط الثاني للمباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية وانتهى الشوط الأول الإضافي التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مع وجود تفوق ملحوظ لفريق ريال مدريد.

وسجل سافيتش هدف ريال مدريد الرابع بالخطأ في مرماه بعدما تداخل معه خوسيلو البديل، وفي الدقيقة 122 سجل براهيم دياز الهدف الخامس لفريق ريال مدريد والمرمى خالي من حارسه، ووصل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وانتظار الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا.

تابع موقع تحيا مصر علي