عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام .. الريدز ينتصر (1/2) في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ليفربول ضد فولهام
ليفربول ضد فولهام

انتهت مباراة ليفربول ضد فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بفوز الريدز بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد، وانتظار مباراة العودة في نهاية شهر يناير من أجل معرفة الفريق المتأهل للدور النهائي، وتغلب ليفربول على الإصابات في مباراة اليوم وحقق فوز هام على فولهام العنيد.

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

بدأ مباراة ليفربول ضد فولهام بضغط من جانب الضيوف من اجل تسجيل الهدف الأول ونجح ويليان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وفشل ليفربول في تسجيل التعادل، لينتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد فولهام بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر باقي تفاصيل المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول ليفربول العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل ولكن لم ينجح في ذلك واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 68 وتمكن كورتيس جونز أن يسجل الهدف الأول والتعادل لمصلحة ليفربول لتعود المباراة لطبيعتها من جديد.

ليفربول وفولهام

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وفي الدقيقة 71 تمكن البديل كودي جاكبو أن يسجل الهدف الثاني للريدز والحفاظ على التقدم بعد ذلك أمام فولهام الذي كان يحاول تسجيل التعادل قبل مباراة العودة، وكاد داروين نونيز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 82 ولكن تأتي الكرة في العارضة، لتكون مباراة ليفربول ضد فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تنتهي بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد.

وغاب عن ليفربول في مباراة اليوم العديد من اللاعبين المهمين وعلى رأسهم محمد صلاح المتواجد مع منتخب مصر في الفترة الحالية، ولكن يستمر الفريق في تقديم النتائج الجيدة، وكان مدرب ليفربول بيب ليندرز قد أشار بأن الفريق يستطيع التعامل مع الغيابات في الفترة الحالية خاصة بوجود اللاعبين الشباب المميزين داخل الفريق في الوقت الحالي.

ملخص مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تقام مباراة ليفربول ضد فولهام في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في 27 يناير 2024 ويحتاج فولهام لهدف واحد من أجل التأهل للمباراة النهائية، بينما يحتاج ليفربول عدم الخسارة والتعادل بأي نتيجة.

ليفربول ضد فولهام

وكانت أولى مباريات الدور نصف النهائي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قد شهدت فوز ميدلزبره على تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء ويبحث البلوز عن الفوز في مباراة العودة للصعود للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي