عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم واستكمال النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، والتغلب على الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا والغيابات.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة وتشكيل ليفربول، تنطلق مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين الريدز وفولهام.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول فولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تبث مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

ليفربول

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة فولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

حراسة المرمى: كويمين كيليهيير.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايل، إبراهيما كوناتي، جو جوميز، كونور برادلي.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز، جرافينبيرخ.

خط الهجوم: لويس دياز، ديوجو جوتا، هارفي آليوت.

تشكيل ليفربول

ويغيب محمد صلاح عن تشكيل ليفربول في مباراة اليوم بسبب تواجده مع منتخب مصر في الوقت الحالي للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ولدى ليفربول العديد من الغيابات في الفترة الحالية بجانب محمد صلاح، ومعه واتارو إندو لاعب منتخب اليابان والمشاركة في كأس أمم آسيا 2023 في قطر.

وكان فريق فولهام قد فاز على إيفرتون في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح وأوقف مواجهة ديربي الميرسيسايد في الدور نصف النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، أما ليفربول فقد كان قد حقق الفوز على وست هام يونايتد بخماسية وقدم مستوى كبير في هذه المباراة وشارك محمد صلاح وسجل هدفا في هذه المباراة، ولكنه يتواجد مع منتخب مصر في الوقت الحالي ويأمل في صعود فريقه للنهائي والتواجد في المباراة النهائية بعد المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويغيب ترينت ألكسندر آرنولد عن الريدز اليوم بداعي الإصابة ويغيب حتى نهاية شهر يناير الجاري عن الفريق.

ويقدم ليفربول مستويات رائعة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ويتواجد في الصدارة متفوقا على الجميع، وصعد الفريق لدور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أيام، وينافس يورجن كلوب مع لاعبيه على جميع بطولات الموسم حتى الان ويبحث عن تعويض ما حدث في الموسم الماضي وخسارة العديد من المباريات الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي