عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دونجا: السوبر خسر الزمالك.. وتحدثت مع صلاح قبل السفر إلى كوت ديفوار

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، بأنه كان يتمنى التواجد مع منتخب مصر في كأس أمم افريقيا 2023 بكوت ديفوار ولكنه يحترم قرارات المدير الفني روي فيتوريا، وأنه يعمل بشكل قوي في الفترة الأخيرة من أجل الظهور بشكل مميز كما كان مع نادي بيراميدز.

تصريحات نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك

ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل دونجا، وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية، التواجد مع منتخب مصر فخر كبير للغاية، وكنت أتمنى التواجد في أمم أفريقيا بكل تأكيد، وبالتوفيق للمنتخب في الفترة القادمة والعودة بكأس أمم أفريقيا، وليس لدي أي أزمة أو مشكلة مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر.

وواصل نبيل عماد دونجا، الصورة التي قمت بنشرها بعد إعلان قائمة منتخب مصر ليس لها أي سبب في استبعادي من قائمة منتخب مصر وكنت أتوقعه فقط تواجدي في القائمة النهائية المشاركة في كأس أمم افريقيا، وتحدثت مع محمد صلاح قبل السفر على كوت ديفوار بجانب زيزو وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم".

نبيل دونجا

موعد افتتاح كأس أمم أفريقيا 2023

وزاد نبيل عماد دونجا، نادي الزمالك يمر بفترة صعبة في الوقت الحالي، وهناك أزمة مالية داخل الفريق ولا يتحدث أحد من اللاعبين عن هذا الأمر، وأحب نادي الزمالك بشكل كبير وتنازلت عن أموال كثيرة لنادي بيراميدز من أجل التواجد مع الفريق والجميع يعمل ذلك.

واستكمل نبيل عماد دونجا، أحصل مع نادي الزمالك على مبلغ أقل مما كنت أحصل عليه مع نادي بيراميدز، وأحب جماهير نادي الزمالك ودائما الدعم الذي يأتي منهم له طابع خاص وأتمنى أن نسعد الجميع دائما في الفترة المقبلة.

واسترسل نبيل عماد دونجا، حب جماهير نادي الزمالك لا يقدر بمال وجماهير نادي الزمالك مختلفة وغير أي جماهير في مصر، وأعرف بأن جماهير نادي الزمالك تدعم الفريق دائما، ونعد الجماهير بالفوز بالبطولات خلال الفترة القادمة، ولدينا الدوري العام ونهائي كأس مصر وبطولة الكونفدرالية الأفريقية وهناك أمور عديد نريد أن نفعلها خلال الفترة القادمة رغم صعوبة الموقف داخل النادي.

نبيل دونجا

كأس السوبر المصري 2023/2024

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، الجميع يعمل قيمة نادي الزمالك والوطن العربي بالكامل يعرف قيمة نادي الزمالك، ولم يشعر أحد ببطولة كأس السوبر المصري الماضية وهذه هي الحقيقة، فالبطولة من غير نادي الزمالك ليس لها قيمة، وكانت المباريات عادية للغاية، ولو كان نادي الزمالك متواجد في البطولة لكانت الأمور مختلفة، وأتمنى تواجد عبد الله السعيد في نادي الزمالك وهو لاعب كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي