عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة غياب ناصر منسي عن تدريبات الزمالك بدون إذن

ناصر منسي وشيكابالا
ناصر منسي وشيكابالا

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن حقيقة غياب ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، بسبب عدم رضاه عن استبعاده من التشكيل في المباريات الأخيرة. 

حقيقة غياب ناصر منسي عن تدريبات الزمالك بدون إذن 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"ارتبط اسم ناصر منسي بالانضمام للبنك الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للأبيض".

وأكد أن ناصر منسي يغيب عن تدريبات الفريق بإذن من الجهاز الفني نظراً للظروف الصحية التي تمر بها والدته في الفترة الحالية.

وأوضح أن اللاعب على تواصل دائم مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، ولا يوجد أي صحة لتمرده وغيابه عن التدريبات بعد أنباء اقترابه من البنك الأهلي.

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى نادي البنك الأهلي والذي لعب له اللاعب قبل الانتقال للفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن ناصر منسي يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خاصة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على رحيل اللاعب.

وابتعد ناصر منسي عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما يشارك التونسي سيف الدين الجزيري بصفة أساسية مع الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير.

ويرغب ناصر منسي في المشاركة بشكل أطول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان هدافًا لبطولة الدوري عندما كان يلعب في صفوف البنك الأهلي، واتفق مع اللواء أشرف نصار على كافة التفاصيل. 

نجم الزمالك السابق يرفض رحيل زيزو عن الفريق 

وقال أحمد جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أرفض تماما رحيل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف:" زيزو لاعب مهم للغاية ورائع وهو أفضل لاعبي الدوري المصري والنادي.. كيف يتم بيعه؟ .. كيف يتم بيع نجوم الفريق .

وتابع:" أحمد سيد زيزو هو اللاعب الذي يستطيع تشكيل ثنائية رائعة مع محمد صلاح فى منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي