عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد تسلم بطاقات العضوية لدفعة 2022 بنقابة الأسنان

نقابة أطباء الأسنان
نقابة أطباء الأسنان

وكشفت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن أن تسليم بطاقات العضوية لـ دفعة خريجي ٢٠٢٢ الذين تقدموا بأ وراقهم كاملة إلى النقابة العامة حتي تاريخ 30 نوفمبر ٢٠٢٣ و ذلك يوم الجمعة الموافق ١٢ يناير ٢٠٢٤ بمقر قاعة دار الحكمة  جاردن سيتي من الساعة ١٢:٣٠ظهرًا.

 يرصد تحيا مصر خلال التقرير التالي مواعيد تسليم بطاقات العضوية بالنسبة لدفعة ٢٠٢٢ بالنقابة العامة لأطباء أسنان مصر.

وقالت النقابة العامة لأطباء الأسنان في منشور لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنه يتم تسليم بطاقات العضوية لخريجي دفعة 2022 مع ضروره احضار كعب استمارة التقديم  و البطاقة الشخصية 

 

تسليم بطاقات العضوية لدفعة عام ٢٠٢٢ المتقدمين للنقابة العامة لأطباء الأسنان

تسليم بطاقات العضوية لدفعة عام ٢٠٢٢ المتقدمين للنقابة العامة لأطباء الأسنان

 وأعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان عن نظام تسليم بطاقات العضوية لدفعة عام ٢٠٢٢ المتقدمين للنقابة العامة لأطباء الأسنان وذلك على النحو التالي.

وقالت  النقابة العامة لأطباء الأسنان أنه يجب على الخريجين المتقدمين التقدم بأوراقهم كاملة  بالإضافة إلى ترخيص مزاولة المهنة للنقابة العامة وذلك حتى تاريخ ۳۰ نوفمبر ۲۰۲۳.

وأضافت  النقابة العامة لأطباء الأسنان أنه  سيتم تسليم بطاقات العضوية يوم الجمعة ١٢ يناير ۲۰٢٤ بدار الحكمة  بجاردن سيتي من الساعة ١٢,٣٠ ظهراً .

وأوضحت النقابة العامة لأطباء الأسنان أنه لن يتم إستلام بطاقة العضوية إلا بكعب استمارة التقديم والبطاقة الشخصية للطبيب بشخصه فقط .

وذكرت النقابة العامة لأطباء الأسنان أنه بالنسبة للمتقدمين بأوراقهم للنقابات الفرعية لأطباء الأسنان يتم متابعة النقابة طرفهم لإستلام بطاقات العضوية .

ولفتت النقابة العامة لأطباء الأسنان إلى أنه  لن يتم تسليم بطاقة العضوية إلا للمسجلين بجوجل فورم الملحق بالإعلان

انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأسنان

وتجرى النقابة العامة لأطباء الأسنان، يوم الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤انتخابات التجديد النصفى على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية  والمراكز النقابية الشاغرة بالنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية وكذلك عضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية وهذا بعد إعلان اللجنة العليا المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بالنقابة.

وكانت قد كشفت النقابة العامو لاطباء الأسنان ممثلة في  اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى، عن موعد فتح باب تلقى الطعون والذي كان قد بدأ من 6 يناير و من المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، وهذا بحسب جدول مواعيد الانتخابات الذي أعلنت عنه اللجنة

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي