عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كتلة الحوار تعلن عن تدشين مركز دراسات الحوار وانطلاق مدرسة المحليات قريبًا

رئيس كتلة الحوار
رئيس كتلة الحوار

عقدت كتلة الحوار اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسل عادل رئيس مجلس الأمناء، وبحضور جميع أعضاء المجلس، وذلك  لمناقشة جدول الأعمال والعديد من الملفات المطروحة حاليًا على الساحة المحلية والدولية.

رئيس كتلة الحوار 

كتلة الحوار تعلن عن تدشين مركز دراسات الحوار وانطلاق مدرسة المحليات قريبًا

وأعلن الدكتور باسل عادل، عن تدشين مركز الحوار للدراسات الاستراتيجية كمركز بحثي يقدم الرؤي والاطروحات والبدائل لمجلس الامناء في العديد من القضايا والموضوعات، وسيضم نخبة متميزة من الباحثين في جميع التخصصات، مشيرًا إلي انتهاء كتلة الحوارمن تجهيز مدرسة المحليات وهو برنامج  شامل لتدريب الشباب على الحكم المحلي وتجهيز كوادر تخوض سباق انتخابات المجالس المحلية في الفترة القادمة.

اجتماع كتلة الحوار 

وخلال الاجتماع وافق مجلس الامناء على اختيار نواب لرئيس مجلس أمناء الكتلة وهم الأستاذ الدكتور صلاح سلام عضو المجلس القومي لحقوق الانسان سابقًا لشؤون الصحه والتعليم العالي، والدكتورة شيرين الشواربي أستاذه الاقتصاد جامعة القاهرة لشؤون الاقتصاد، وغادة موسى أستاذة العلوم السياسية جامعة القاهرة للشؤون السياسية، ورانده حلاوة وكيل وزارة التعليم لشؤون التعليم، وإنشاء المكتب الفني لرئيس الكتله برئاسة الدكتور رامي الجالي، وتابع مجلس الأمناء أعمال السكرتارية العامة والتكليفات بالمحافظات بقياده النائبه مارجريت عازر سكرتير عام الكتله.

اجتماع كتلة الحوار 

رئيس كتلة الحوار: حكومة الظل تعمل بشكل مكثف

وأكد عادل في كلمته التي يستعرضها موقع تحيا مصر، أن حكومة الظل برئاسة النائب الأول المهندس حسام علي تعمل بشكل مكثف، وسيكون لها مؤتمرًا صحفيًا للرد على اجتماعات الحكومة الأسبوعية كما هو الحال في العديد من الدول. 

اجتماع كتلة الحوار 

وحول التحديات الاقتصادية المطروحة، أكد مجلس أمناء كتلة الحوار، أن هناك العديد من النقاشات والرؤى لم تصل بعد كرؤية وصيغة نهائية  مثل أزمة التضخم وأزمة الدولار والتوريق للإيرادات وارتفاع الدين العام.

اجتماع كتلة الحوار 

اتحاد الشباب هو أحد أذرع الكتلة

وأكدت كتلة الحوار، أن اتحاد الشباب هو أحد أذرع الكتلة والذي يقدم نموذج مختلف في طرح القضايا مع الشباب. 

اجتماع كتلة الحوار 

 تدشين موقع الكتروني باسم كتلة الحوار لنشر كافة القضايا الجماهيرية 

وأعلن عادل في نهاية الإجتماع عن تدشين موقع الكتروني باسم كتلة الحوار كمنصة حوارية تنشر الاخبار والمقالات والنقاش في القضايا الجماهيرية.

تابع موقع تحيا مصر علي