عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس لمصطفى درويش في ذكرى ميلاده: عيدك في الجنة يحبيبي

حسن أبو الروس ومصطفى
حسن أبو الروس ومصطفى درويش

حرص الفنان حسن أبو الروس على إحياء ذكرى ميلاد صديقه الفنان مصطفى درويش الذي تحل اليوم الخميس الموافق 11 من شهر يناير الجاري، وذلك من خلال توجيه رساله له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حسن أبو الروس يحيى ذكرى ميلاد مصطفى درويش

ونشر حسن أبو الروس في منشور رصده موقع تحيا مصر مجموعة صور تجمعه بالفنان مصطفى درويش عبر موقع انستجرام وعلق عليها، قائلا: النهاردة ذكرى عيد ميلاد مصطفي درويش ادعوله كتير عيد ميلادك في الجنه يا حبيبي.

منشور حسن أبو الروس 

حسن أبو الروس في مسلسل حالة خاصة 

من ناحية أخرى، يعرض للفنان حسن أبو الروس في الفترة الحالية مسلسل حالة خاصة، وذلك على منصة watch it الرقمية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن الآخرين على رأسهم الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، حيث يعد مسلسل حالة خاصة أولى بطولات طه دسوقي المطلقة ومن أعمال شاهد الأصلية، وتدور أحداث المسلسل حول نديم احمد أبو سريع، شاي مريض بالتوحد يطمح في أن يكون محامي ناجح كما حلمت والدته قبل وفاتها فيحاول بكل جهده أن يصل للعمل في مكتب غادة عادل اشهر محامية في مصر، وبالفعل ينجح بعد محاولات عديدة ومن هنا تبدأ الأحداث.

مصطفى درويش 

وجسد حسن أبو الروس خلال أحداث مسلسل حالة خاصة دور المحامي الذي لا يفكر سوى في نفسه فقط فيحاول استغلال زملائه خاصة نديم "طه دسوقي"، حيث يحاول سرقة أفكاره في حل القضايا المختلفة.

حسن أبو الروس ومطصفى درويش 

هذا وبدأ حسن أبو الروس مسيرته نحو الشهرة مع الفنان مصطفى درويش وذلك من خلال مسلسل ١٠٠ وش والذي كان بمثابة تميمة الحظ عليهم، فتوالت الاعمال الدرامية المختلفة حولهم بعد نجاحهم في هذا العمل مباشرة، وحققوا مسيرة فنية ناجحة كلا منهم بمفرده إلا أنهم لازالوا اصدقاء حتى وقت وفاته، حيث رحل مصطفى درويش عن عالمنا في شهر 5 من عام 2023، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة حيث كان يعاني من الأرق منذ أيام قبل وفاته ليفجع الوسط الفني بهذا النبأ خاصة وأنه كان مقبل على الزواج.

وكانت آخر أعمال مصطفى درويش مشاركته في فيلم شماريخ الذي يعرض في السينمات المصرية الان ويشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أسر ياسين وأمينة خليل ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وينافس الفيلم أمام كلا من فيلم الاسكندراني وفيلم ابو نسب وفيلم الحريفة وفيلم عصابة عظيمة، وفيلم ابن الحاج احمد.

تابع موقع تحيا مصر علي