عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس: أتمنى أعدي من قدام عادل إمام بس.. وانا مش مطرب

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

حل الفنان حسن أبو الروس ضيف على برنامج "مساء الإمارات" والمذاع على قناة الضفرة، حيث كشف من خلاله العديد من التصريحات عن حياته الفنية والمهنية، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يرى الزعيم عادل إمام حيث أنه يمثل له مثل أعلى وأسطورة من أساطير الفن.

تحيا مصر 

حسن أبو الروس: بحب الأغاني بس انا مش مطرب 

وقال حسن أبو الروس خلال البرنامج: مبحبش أحصر نفسي في قالب معين في التمثيل وبحاول ألاقي سكة جديدة في أي حاجة بعملها وبحب المزيكا لكني مش مطرب وأنا بلعب عود وطبلة وربابة.  

وتابع حديثه، قائلًا: عمرو دياب أسطورة الأساطير وأنا بحبه جدًا على المستوى الشخصي والفني وهو نمبر وان في تاريخنا المعاصر.

حسن أبو الروس: اتمنى اعدي من قدام عادل امام واكون غني

وعن أمنياته التي يرغب بها، قال حسن أبو الروس: اتمنى اعدى من قدام عادل إمام بس مش أظهر معاه كضيف شرف ده أسطورة من الأساطير،  وبفضل إني أكون مشهور على إني أكون غني، ونفسي أشتغل مع أحمد السقا وكريم فهمي وأمير كرارة، والفنانة الكبيرة يسرا، اشتغلت معاها في مسلسل روز وليلى وأول مرة أشوفها في الاستوديو حسيت إني خايف خدتني أعدت ترغي معايا ساعة عشان أخد عليها وأفك عشان أكون مرتاح في العمل وكسرت حاجز الخوف.

حسن أبو الروس يتألق في حكاية عيشها بفرحة

وكان قد تألق حسن أبو الروس في حكاية عيشها بفرحة رغم دوره البسيط في بداية العمل، حيث جسد دور حبيب الفنانة هبة مجدي والذي تقدم إلى خطبتها وبدأوا في تجهيز نفسهم للزواج ولكن بعد سقوطها من العمارة وإصابتها بعجز قرر الانفصال عنها.

وشارك في بطولة عيشها بفرحة إلى جانب الفنان حسن أبو الروس وهبة مجدي كلا من هاني عادل، رانيا منصور، محمود ياسين جونيور، سالي حماد، نور إيهاب، ياسر فرج، حنان سليمان، حسن أبو الروس، محمد مرزبان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه حيث يأتي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب.

تابع موقع تحيا مصر علي