عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صلاح حسني في قسم التجمع بعد اصطدامه بموظف بسيارته| خاص

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

علم موقع تحيا مصر أنه في الساعات القليلة الماضية تم القبض على الفنان أحمد صلاح حسني بعد اصطدامه بسيارة موظف من الخلف أدت إلى تهشمها من الخلف، حيث يتواجد في قسم التجمع منذ الساعات الأولى من صباح اليوم  الخميس، للتحقيق معه في الواقعة.

أحمد صلاح حسني في قسم التجمع أمس 

ويتواجد أحمد صلاح حسني في قسم التجمع منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وانتهى الأمر بمصالحة بين أحمد صلاح حسني والموظف الذي اصطدم به وخرجوا من القسم منذ ساعات قليلة ماضية.

أحمد صلاح حسني 

آخر أعمال أحمد صلاح حسني 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد صلاح حسني مشاركته في مسلسل سوق الكانتيو، الذي تم عرضه ضمن سباق رمضان 2023، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

احمد صلاح حسني 

ودارت أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث، كما تتضمن الأحداث نشوب معركة بين أمير كرارة، وبائعي سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول إلى بلطجي ويجمع الإتاوات من البائعين في سوق البالة بوسط البلد.

معلومات عن أحمد صلاح حسني 

جدير بالذكر، أن أحمد صلاح حسني هو شقيق زوجة أميرة كرارة، بدأ حياته كلاعب كرة قدم في فريق نادي هليوبوليس وبعدها انتقل الى فريق الأهلي، وبعد ذلك انتقل إلى المقاولين العرب ثم الاسماعيلي، ثم اعتزل الكرة واتجه إلى التمثيل فعمل كملحن في البداية بعد اعتزاله وكانت انتقالته الاولى في عالم التمثيل من خلال مسلسل شربات لوز مع الفنانة يسرا بعام 2012، وتألق بعدها في عدد من الأعمال الفنية الأخرى من بينها مسلسل حكايات بنات بدور "فؤش"، وكان مثال لفتى احلام الكثير من الفتيات، وبعدها بدأت تتوالى أعماله الفنية بأدوار مختلفة.

كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية الاخرى من بينها الممر، خط الموت، الخلية، مش رايحين في داهية، ومؤخرًا يرتبط اسمه بالأدوار العسكرية التي حقق فيها نجاحًا كبيرًا، ولكن في الفترة الأخيرة اختفى عن الساحة ولم يجد له أثر بشأن مشاركته في أعمال فنية جديدة 

تابع موقع تحيا مصر علي