عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجاتي يتجاهل أنباء القبض عليه.. ويعلن بدء تصويره مسلسل صيد العقارب

محمد نجاتي _ أرشيفية
محمد نجاتي _ أرشيفية

لم يرد الفنان المصري محمد نجاتي، على أنباء القبض عليه، وكشف عن بدء تصوير أولى مشاهده من مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق والمقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

محمد نجاتي يبدأ تصوير مسلسل صيد العقارب 

ونشر محمد نجاتي فيديو تحيا مصر، ظهر فيه من كواليس مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وقال محمد نجاتي في الفيديو: مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهارده الخميس 28 ديسمبر، أول يوم تصوير ليا في مسلسل صيد العقارب إخراج أحمد حسن، وبطولة النجمة غادة عبد الرازق.

وتابع محمد نجاتي، وسعيد جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل، لأنه مسلسل مهم جدًا ودور مهم جدًا وإن شاء الله نقدم فيه كل حاجة جديدة وتعجبكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يبقى خير عليكم وعلينا.

تصريحات محمد نجاتي 

من جانبه، قال محمد نجاتي عن أزمته مع منة عرفة: الموضوع كان شائك عندي جدًا في البيت، ولادي بيسألوني عن الموضوع... المشهد عبارة عن أن منة هيغمى عليها قدامي وأنا في المشهد دا أخوها فطبيعي مين هيشلها غيري، قالتلي أنا ماضية عقد بأن معملش مشاهد كده.

وتابع، أنا قولتلها منة حبيبتي أنتي أختي الصغيرة، فالمخرج قال هنشيل المشهد خالص.. المشهد اللي بعده أني هكتشف أنها حامل، فجسيت النبض بصباعين، لقيتهم بيقولولي تاني يوم أنها انفصلت من جوزها بسببي.

أزمة محمد نجاتي ومنة عرفة

وأضاف، امال لو قبلات، الموضوع خد أكبر من حجمه.. دي إهانة، الفن مهنة شريفة.

وقال نجاتي في فيديو نشره عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:  والله محصلش حاجة غير أني مسكت إيديها أقيس النبض، في تصوير مسلسل فيلا 101.

اقرأ أيضًا..

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو 

وتابع، المفروض إني في المسلسل طبيب أمراض نساء، ولما أكشف عليها فأعرف إنها حامل، وكان لازم أعمل كدة، معرفش إنه هيكون سبب في خراب بيوت ناس، أنا مالي أنا.

هذا وقال محمد نجاتي عن تصريح الفنان والشيخ: أنا كل مرة بطلع في البرامج بقول إني مقصدش إن مهمة الفنان أحسن من شيخ المسجد، ولكن الفنان بيدخل البيت وبيعلم الأطفال أكتر من دكتور الجامعة اللي بيعلم مادة علمية والشيخ اللي بيعلم مادة دينية.

وأضاف، الفنان بيعلم الحياة وأسلوب الحياة، فمن هنا الفنان أخطر وبقى الفنان أهم.

تابع موقع تحيا مصر علي