عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبيهة شيرين عبد الوهاب تزعم أنها أختها.. ما هي حقيقة القصة؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شبيهة شيرين عبد الوهاب .. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن شبيهة شيرين عبد الوهاب بعد أن أكدت على أنها شقيقة المطربة، مما دفع شقيق شيرين عبد الوهاب إلى رد فعل فاجئ الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تزعم شبيهة شيرين عبد الوهاب بأنها شقيقتها.

شبيهة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

تفاجئ عدد كبير من الجمهور ومتابعي الفنانين والفنانات بظهور شبيهة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد على أنها شقيقتها، مما جعل هناك حالة واسعة من الجدل بين الناس بعد ظهور شبيهة شيرين عبد الوهاب بسبب التشابه الكبير بينهما.

رد شقيق شيرين عبد الوهاب على شبيهة شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، حرص شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب، الرد على مزاعم شبيهة شيرين عبد الوهاب التي أدعت أنها شقيقتها، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شيرين عبد الوهاب

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب في منشوره: حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما أنتوا شايفين كده.. ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية.. وبلاوي بتتحدف علينا.. وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم.. مستنقع قذارة، خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا.

شقيق شيرين عبد الوهاب: سيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي

وتابع: ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط، على الناس دي، ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي.. نشوف إيه حكايتها.. ومين وراه.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب أعلنت طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب للمرة الثانية بعد سلسلة طويلة من الخلافات بينهما، وذلك من خلال تصريحاتها خصتها ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها أنها تتمتع بصحة جيدة بعد طلاقها على عكس مرات الطلاق الماضية، بالإضافة إلى أنها حاليًا تمكث للعمل على طرح 3 أغنيات جديدة لها، وبعد طلاقها ترددت شائعات كثيرة حول ارتباطها مرة أخرى خلال فترة العدة.

تابع موقع تحيا مصر علي